حلقة اليوم مسلسل الاخوات الهندي الحلقة 93 مدبلج جميع الحلقات

المسلسل الهندى الاخوات الهندي الحلقة 93 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الاخوات الهندي الحلقة 93  كاملة
al akhawat Zee Alwan TV

عائلتين مختلفة اي عائلة بنجابية و عائلة الغوجااتية . وهاذي العائلتين تختلف في التقاليد والعادات والدين. و البطلة تدعى منى هي فتاة متفتحة و تحب مساعدة الاخرين، و البطل ان انوكال شاب خجول وهادئ، حيث يعيش و يستاجر غرفة بقصر اهل منى و تبدى علاقة بينهم كاصدقاء و بعد ذلك تبدى قصة حبهم. ويقرران الزواج لكن أهاليهم يرفضون. و يدخل حياة منى رجل ثاني و يحاول بكل قدرته ان يجعلها تحبه ولكن منى ترفض حبه لها اهل منى يجبرونها بزواج منه. كما ان عائلة منى هي السيخية (البنجابية) وعائلة انوكال غوجاراتية .و لعائلتين تختلف في التقاليد والدين والعادات .كما ان العائلتين وجدوا صعوبة في التعايش كجيران .
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبدا الحلقة بين شيب وماهى وكانت ماهى تقول تعرف يا شيب انا كتير مبسوطة اليوم انا راح اصير خالة من جديد والخالة بتشي الابن وراح يصير فى طفل فى عائلاتنا كاها راح يكون حلو كتير وبتعرف راح ينادينى يا خالتى وراح تطلع كتير حلوة منه وبتعرف شو راح يقولك انت قالت له شو فى ليش عم تطلع فينى هيك قال لها عم اتطلع حركاتك وعم اشوف شو انتى متحمسة لهذا الموضوع لما تصيرى ام راح تفرحى كل هذا القد قالت له بس يا شاد قال لها ماهى انا من زمان وانا ناطر هذا الموضوع انا بدى بنوتة صغيرة وتكون حلوة وتشبه امها ماهى وتركض بالبيت وتنادينى بابا بابا خلينا نجيبها اليوم يلا بسرعه قالت له لا يا شاب بترجاك لا خلاص قال لها ماهى خلصينى وفجاءة دخلت عليها امها وقالت ماهى استنى شو كان بدك شى منى عاوزة شى قالت بنتى بدى اقولك شغلة انتى لازم تروحى عند سونى هلا بدياكى تدعيلها وتحميها عشان العين والحسد لانى انا ما بقدر اروح والعائلة لازم انتى  تروحى ضرورى كتيير يابنتى فنظرت الى شاد وقال لها حسنا قالت لها ولا يهمك امى ساذهب انا بكرة هروح لعندها وكانت مراءة عم فيير تتكلم فى الهاتف عن احتفال تريد ان تقيمه غداء لان العائلة فى مشاكل كبيرة ومحسودة وقالت انا بكون عمت فيير وعمة الكبيرة للولد الى هيجى كمان معقول ما اخد هيك قرار يعنى انا هنا الكل بيسمع كلامى وانا الكل بالكل شو رايك قوليلى ونادت لاخيها ومراءة اخيها وقالت لهم تعالو هنا بسرعه قاو لها شو صاير وقالت حاكتنى ماهى هلا وقالت راح يجو جميعا عشان يعملو احتفال رد العائلة سونى وابنك وانا قررت من عندى وقللتلهم تعالو مظبوط قرارى قال لها اخيها طبعا كلامك مظبوط قال الاب لدورجا امتى فيكى نعملو قالت له احنا بنقدر نعمله اى وقت بدنا قالت لها مراءة اخى خلينا نعمله بكرة بعد الظهر راح نخلص كل التحضيرات قبل الموعد وبعدين كل ما حميناهم اسرع كل ما اتعاقب الحاسد اكثر وسمعت تشيرى هيدى الحكى ودخلت غرفتها واتصلت بالهاتف وقالت الو مرحبا انا لازم اعرف اليوم نتيجة تحليل الدى ان ايه باسرع وقت ممكن قالت صارت جاهزة شكرا كتير وتوقفت السيارة ونزل منها فيير وكانت الدنيا تمطر وقام فيير باحضار لعبة لابنه وعندما ذهب فيير للمنزل وجد سونى تحاول ان تلم الملابس من الحبال لان الدنيا تمطر فذهب اليها ووضع على راسها الشمسية فنظرت اليه سونى وكادت سونى ان تقع ولكن فيير امسك بها وعندما دخل فيير وسونى البيت قام الاب بالقول لسونى برة فى مطرة كتير شو طلعك انتى ليك هدومك كلها ماء قالت له عمى الثياب كانت منشورين برة وطلعت حتى اجيبهم وكانت تشيرى تقف على السلم تراقبهم قال لها حتى لو كان يابنتى انتى بهذه الفترة الزم تستريحى وتنتبهى لحالك وبس بعدين فى غيرك كتير بيعملو شغل البيت قالت ام فييراى مظبوط كل الحق معه ليش حتى تعذبى حالك بهذا الشغل وبعدين قوليلى كيف بتطلعى لهيك الجو البارد وقال له ابوه مليح انك دخلتها لجوه يا ابنى وقال لها الاب هى روحى غيرى ثيابك هى واخذته الام لتغير ثيابها وكانت تشيرى تقف فى الاعلى تسمعهم وقالت ماشى يا مراءة عمى اعملى اللى بدم اياه ما عاد فى وقت كتير حتى اخلص واصابت سونى بالبرد وقالت لها مراءة عمها شفتى الان بردتى وقال لها عمها ماكان لازم تطلعى بهذا الجو يا سونى قال عمها لزوجته قومى اعمليها شى تشربه حتىتبطل رشح يلا قالت سونى انا ما فى شى قالت مراءة عمها لزوجها شوفت يا كورانا خايفة تاخد الاعشاب لانها مرة كتيرر 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 22.00 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
ابتداءا من 31 مارس
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad