مسلسل شريك عمري الجزء 2 الحلقة 3 هدى مدبلج بطولة فيراج

المسلسل الهندى شريك عمري الجزء 2 الهندي الحلقة 3 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل شريك عمري الجزء 2  الحلقة 3 كاملة
charik omri MBC دراما
دور قصة مسلسل شريك عمري الهندي بصفة خاصة حول حياة شابة هندية تدعي فيراج ذات خلفية محافظة، والتي تقع في حب شاب يدعي نيل، وهو بدوره من دين مختلف، لكن والداها يقفان عائقاً في وجه هذه العلاقة,ترى هل يستطيع حبهما الصمود فى وجه هذه العقبات هذا ما سنعرفه من خلال أحداث المسلسل . المسلسل من بطولة العديد من النجوم أبرزهم جوراف خان ، سوزان برينت وفاني شارما



تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تكون بداية الحلقة فى قسم الشرطة ويقول الضابط للفتاة انتى كذابة تقول له انا ما عم بكذب يقول له استحى بنت كذابة مثلك لازم تستحى من نفسها وقال لهم الضابط اطلعو انتم الاتنين برة والا ارميكم بالسجن وفى البيت كاانت هناك سيدة تجدل شعرها وتفتكر عندما رزقها الله بمولود وتفتكر لما قالت للمرضة اعطينى ابنى احمله قالت لها سوف تحمليه طوال عمرك اتركينى اشيله شوى فهو جميل جدا قالت لها فالام هى من يجب ان يشيله اولا فكانت تضع يدها على بطنها وتتذكر ابنها وجاء زوجها ودخل ونظر اليها فى المراءة قالت له انت مو فرحان لانك بتصير اب قال لها فى حدود للوقاحة لكن انا لازم افهم حدود وقاحة بيتكم انا لازم افهم انتم ما بتستحو قالت له انت ايش تفكر شنى صدقنى هذا ولدك قال لها انتى تعرفين تمثلى وقال لها انها خاينة ولكنها قالت له انه فاهم غلط فالذى فى بطنها من كام اب قالت له ان لا ابغى ان انزل الطفل من داخلى قال لها اتبغين ان اعطى اسمى لاحد غيرى شو انتى مجنونة فقالت له درويش درويش فكر بعقلك صاير لنا سنة واحدة متزوجين ايش لون بيكون ولد ريان غيرك قال لها من اللحظة اللى دخلتى فيها هى البيت فكرتى شو الى نعمله شو اللى سوتيه خلينا نحسبها واسمعينى شوفى انا راجل اعمال وبما انى انا راجل اعمال يعنى افكر وادرى قبل ما تكبر المشكلة لازم اشيلها من عرقها قال لها بشاير نزلى اللى فى بطنك  قال لها الحمل اللى فى بطنك هذا نصيبة نصيبة وراح تورط الكل بعد وهتدمر العائلة كلها قالت له لا درويش انت قاعد تظلمنى لا تبعد ولدى عنى درويش قالت له انتى غلطان بحقى قال لها غلطان انا غلطان ها قال لها انا غلطت لما خليتك قاعده فى البيت قال لها المفروض احدفك برة البيت ومن زمان بعد واعيش حياتى بدون مشاكل وانا لانى خليتك معايا فانت عاوزة تنسبين هذا الولد الى فى بطنك لى بالغصب قالت له انا اترجاك درويش لا تسوى شى بحقق ولدى خليه يكون معى وانا هاكد لك انه راح يبقى بعيد عنك وما راح يسبب لك اى مشكلة وقالت له ارجوك قال لها بس بس قال لها قلتك بس انا قررت ترحيل ايه قالت له درويش صدقنى صدقنى درويش قال لها اى حلفان اتقبله منك وانتى حلفتى من حين والان مين هيصدقك ما كفاية تمثيل يالا روحى ابقى مع خدم هذا البيت يلا روحى روحى قال لها لا تقعدين تنظرى لى بوجهك يلا روحى وذهبت فرمى الحقيبة بتاعته وقال قاعدة تكلمنى عن الايمان والدين وعاوزة تحلفى بعد وقال الرب يكرهنى وما يحبنى لان بلانى فيها لكنى ابدا ما راح اسمح بهذه الخطيئة تكبر فى رحمها زعلانة لانى بحرمها اياها قال حلو مثل ما جعلتنى اتعذب بحياتى صار دورها هى واهلها بعد وكان فى الشارع الفتاة التى كانت تخرج من القسم وقالت للفتى انت ليش تلاحقنى خليك وياهم قالت له قولى انك خفت من ابوى والا قدام صراخ ابوى خف ولسانك ربط ها انتم كلكم نفس الشى انت وابوى بعد عمى ولو بايديهم يحرقونى باصابيعهم مثل ما يبغون قالت انا دعيت ربى وربى بيكون مع الحق ما بيتخلى عنى لكن انت وبس تبغو تستغلونى بس خليل اللى فاهمنى وحبنى وايد وفوق كل هيك هيذبحوه ويحرمونى منه قالت له ما باكسر خاطرك ولا محتاجة عطفك انا مستعدة اتحمل الالم مهما كان وبروحى انا اتعودت عليهم فهمت ولا يوجد هناك داعى تمثل على وتسوى نفسك طيب قالت لك ما بدك تلحقنى ما تلحقنى فاهم كلامى والا لا واضح قالت له بدك تسمعنى عدل قول لابى ما صار بس مو معناته اسمح يصير اللى براسه ابدا وفى البيت كانت سيدة تضع زهور فى الزهرية وتنضف البيت فامسك درويش الورد ورماه على الارض وجلس امامها وهى تنظف البيت قال لها صار لك ساعه عمالة تنضين وللان الصالة معفنة فنظر الى الزهور ونظرت هى فوجدته ملقى على الارض قال لها لا تتطلعى الى هيك روحى خلصى شغلك وعندما كانت تنظف البيت امسك الهاتف ورن على احدهم واتصل بالدتور وقال له معك درويش وقال له الوالدة فيها شى قال له لا الوالدة بخير بس انا بكلمك عشان موضوع تانى زوجتى حامل وانا ما بدى اياه اريدك ان تنزله يا دكتور فانصدمت زوجته من الخبر 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 22.00 بتوقيت مصر على قناة دراما MBC TV زى الوان
بطولة جوراف خان . سوزان برينت

الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad