مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 13 زى الوان كاملة

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 13 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 13 كاملة
zawaj qisma w nasib Zee Alwan TV
يتناول المسلسل قصة فتاة من ديانة السيخ البنجابية واسمها ‘ منى ‘ تقع في حب الشاب الوسيم ” انوكالب ” وهو ايضا يقع في حبها لكن للاسف ليس من ديانتها بل هو من عائلة غوجاراتية واختلاف ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم يشكل عقدة امام زواجهما وفض اهاليهما لتلك العلاقة ولكن منى وانوكالب يعملان المستحيل لاثبات ان الحب لايعرف لا دين ولا عادات وتقاليد ويبدان مشوارهما ويتشاركان الفرح والحزن ، السراء والضراء ويثابران لتوحيد العائلتين

تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان الزلمة قريب العريس تبع سويتى يقول لخالته رانا ان يريد فتاة احلامه تكون مثلها وكان ينظر الى صورة منى وقالت له عن قريب تجد فتاة احلامك بدى بنت تكون لى وما تكون لحدا غيرى ابدا وكانت منى وانكال يتمشون فى البلد فى عربة وكانت العائلة تجلس لعبة الورق قال لهم الزلمة هذا غش قالته الفتاة هذا ما بغش انا شفتك هلا انتى اطلعتى بعيون خالتى وغمزتيها وانا شفته بعينه ما بدى حدا يحكى فيه صحيح قالت له خالته معقولة واى اشارة بدنا نعملها قال الان ساقولك يا خالتى اى اشارة من هدول العيون الكبار الحلوين تبين دغرى وتنكشف فوراقالت له بنت خالته واذا لعبنا واحنا عيونا مسكرين راح نخسر قالت فى العاب تربحيها وانت مسكرين عيونك وقالت له خالته لا جولدى انت اللى عم تغش كيف وصلت فى ايدك بنت الاسباتى هذا اسلوب جولدى يا خالتى اسلوبى اذا كانت بنت سباتى او عادية ما راح تقدر تهرب منى قالت لها احدى النساء ديرى بناتك على بنات العائلة لان هذا الشاب شاطر وذكى ويا خوفى لياخد منك بناتك من بين ايديكى يا خالتى طول النهار وهو عاملى حاله روميو باسلوبه قال لها هى ليكون انتى غيرانه قالت مع احترامى لكى هذا جولدى واحد غشاش وجاء عمه الى البيت وقال مرحبا يا عمى قال له حاسب يا ابنى انت الان صرت واحد منا كيف بدك تلمس رجلى وتاخد البركة منى كيف  الاقارب ما لهم حق ياخدو البركة وقال له تعالا اقعد اقعد وقالت خالته هى جولدى انتا بتقولنا ان فى شى شاغل بالك وراح تقوله لعمك ومن زمان كمان قالت خالته اىه ومن زمان كمان على بنت مناسبة له وقالت يلا نقيله بنت ظريفة وتكون مناسبة على زوقك قال لا عمى ما هيك القصة انا كنت عم بمزح ما اكتر الصراحة انا جئت هنا عشان خاطركم بشى تانى خالتى من الصبح كانت تقول ان احنا محظوظين كتير بالعوسة الحلوة سويتى من يوم ما اتزوج اخى جاله عرض شغل مليح وضخم كمان وجاله عروض شغل مليحة بلندن عشان هيك بدى اسافر قال عمه يا سلام الخبرية هيك بدها احتفالية كتير كبيرة وكان فى بيت انكان الجد يكلم ام انكان وزوجته وكانت زوجته تقول له كمان تتمسخر على انا راح اروح لدار الصلاة حتى ادعى لها ماشى وقالت له ما بعرف اذا قلتلك شو بخطط راح تفهم على وقتها انا اروح دار الصلاة هناك اكيد هنلتفى بعائلة بوجاتيا وراح نتعرف على بعض وساعتها بس هيعرفو اننا بندور على عريس لبنتنا وقتها راح نلاقى عريس انت خليك ساكت شو فهمك وقال الجد لام انكان اشوفتى حماتك طلعت عظيمة وتفكيرها كبير وقال لها برافو قالت سيطة اذا ما بدكم تيجو معى ما عندنا مشكلة خليكم وانا بروح لحالى حتى اذا امها بيهمها او لا بس انا كتير اكلة هم حفيدتى وقلقانة عليها لاكمل زواجها يارب دخيلك تسامحهم بسيطة ايه بسيطة وقالت كلبيش الله يرضى عليك هاتلى عربة حتى اروح لحالى قالت لها ام انكان ليش امى تروحى لحالك انا كمان بدى اروح معاكى وبابا اكيد وجوزى كمان كلنا راح نروح قال زوجها بهارتى معها حق وقال له ابنه خلينا نروح بابا الجو حلو اكيد هنقضى وقت حلو مع بعض وراح تتحسن نفسيتك كمان قال له والله انا مرتاح هنا فى ناس بيحكو على اذا رحت وصليت قال اللى بده يروح يروح لحاله انا ما بدى يروح قالت له ام انكان بس يابابا كيف بدك ما بتروح معنا انت كبير العائلة كيف ننهى امور الزواج بدونك وبدون ان نستشيرك وتعطينا رايك خلينا نروح سوا طيب تعالا معنا كلنا قال انا لازم اروح كرمان لحفيدتى هيدى الحكى كل همظبوط قالت طيب اذا حملنا حالنا ورحنا اكيد هنقفل الباب مليح طيب واذا جاء انكال قالت اخته من هنا لوقتها امى بنكون رجعنا على البيت 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 7 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 11
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad