مسلسل لهيب الحقد الحلقة 13 هندى قناة MBC Bollywood

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 13 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 13 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كانت تتذكر عندما عملت حادثة وباظ وجهها ولكن الدكتور وضع لها وجه اخرروقالت ان متية ماتت انها الان دورجا دورجا جاءت بس حتى تنتقم من اولاد الحرام وهى راح تخليهم يندمو على كل شى عملوه فينا راح يندمو على اللى عملوه باختى  هلا عائلة جويكا لازم يتحاسبو وحسابهم كبير كبير وفجاءة قامت اختهامن نومها وكانت تصيح اتركنى اتركنى بحالى وقالت دورجا بيان وقالت دورجا لا تخافى ماحدا راح يلمسك انا جانبك ماحدا راح يلمسك قالت لها بس بس قالت لها متيا اختى فبكت دورجا اناكنت عارفة انك انتى متيا كنت عارفة انك هترجعى قالت لها شوفى هو هنا قالت لها لا تخافى ما حدا راح يلمسك ابدا قالت لها بس ان منا اختك متيا قالت لها لا انتى هى اختى انتى متيا وما عاد بدك تتركينى لحالى ما هيك انتى راح تظلى معى هنا وما راح تتركينى قالت لها اوعدينى قالت لها دورجا ماراح اتركتك ولا لحظة اختى بيان ولكنى هلا لست اختك بيان قالت لها احلفى انك ما اختى قالت لها دورجا بحلفلك بيال انا مانى متيا بحبفلك بهذا الشى بس انا مثل اختك حبيبتى مظبوط هيدى الحكى طيب بس ترجع اختى متيا تيجى لهنا راح اخليكى تتعرفى عليها ما انك حابة تتعرفى على اختى متيا قالت نعم راح اتعرف عليها قالت لها طيب انتى شو اسمك قالت دورجا قالت له يلا هلا صار لازم ترتاحى هلا ونيمتها فى السرير وقالت دورجا لازم تسامحينى بيال بس انا لازم اخبى هذا السر عليكى عشان اقدر احميكى لان اذا عائلة جويكا جربو يخلوكى تحكى راح يدمرو كل شى بحاول انى اعملو وان ما فينى غلطة بهذا الشى انا ما بقدر اخليكى تعرفى الحقيقة انا بعرف يا بيان انك راح تصيرى احسن اذا كانت متيا معك بس اللى بعرفه كمان ان جروحك راح تطيب وانك راح تصيرى احسن بكتيير لما دورجا راح تنتقم لك من الناس اللى عملو فيكى هيك قال لها ابوها بنتى انتى راح تنتقمى واكيد انتى راح تربحى قالت اكيد انا راح افوز عليهم وقالت وقتها متيا راح تقدر ترجع تعييش وبيال راح تطيب ورن هاتفها وردت وقالت اهلا شوريا قالت لا ما عندى شى اليوم ابدا قال لها ماشى باى ودخل شوريا لعمته وقالى عمتى قالت له شوريا اتفضل بس ما بكون بدى اعطلك عن شى قالت ولو شوريا انا كنت بس عم اقطع شوية ورد لرفقاتى قال لها انا ما بعرف فى ايش بتضيعى وقت انا بدى اخدك تقضى وقتك فى الحلفة باليلل قالت له انا اشغل وقتى بهدول الخطاير وهم كانو رفقات عمك قبلل ما بيموت وعندما بيكونو معى بحس انه هو كمان معى وقاعد جنبى وقالت سيبك منى هلا و هو السؤال اللى جايلى حتى تساله وما لاقى له جواب قال سؤال اى سؤال شو قصدك يعنى انا مافينى اجى بلا سبب قالت لا طبعا حبيبى بس هذه المرة اكيد فى سبب واذا انا كنت غلطانة خبرنى قال لها عمتى تعرفى دائما بتكشفينى كانك الجنية تعرفى كنت اقول ان ماما ذكية كتير بس انتى طلعتى اذكى منها بروفسيورة سويتشا جويكا احترامى فقرصته من اذنه وقالت له تعالا اقعد هنا تعالا قولى شوف شو القصة قال بما انك مصرة كتير انى احكيلك فما راح ازعلك واحكيلك بصراحه عمتى عشان رفيقى هو معجب ببنت زكية وجميلة كتير مثلك انتى قالت له اذا بتريد انا مافى حدا ذكى مثلى صح قال لها شى اكيد عمتى انتى ذكائك شغلة فوق الخيال مافى حدا بذكائك ابدا ما حدا قصدى قوله انا قلت لرقيقى اذا حابب تلفت انتباها خدها وتغير لها جو وتفرجها على المدينة بس بصراحة هذه البنت عم يعجبها العجب قالت ما قلتلى ما اسم حبيبت رفيقتك قال دوهينا ولكن عمتى لا تخبرى احدا ابدا قالت له خد قال ما هذا هذا كتاب الواحديقدر يلفت انتباه البنات قالت لا من زمان لما جاءء عمك ليشوفنى اول مرة قدر يلفت انتباهى لما هدانى هذا الكتاب اللى معك قال لها بس كتاب قالت له نعم بس كتاب 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad