مسلسل حكاية صيف الحلقة 10 مترجم 10 اون لاين كامل

المسلسل التركى حكاية صيف الحلقة 10 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل حكاية صيف الحلقة 10 كاملة
sief hekayet
تدور الاحداث في بدايتها داخل أكبر دور الأيتام عن فتاتان وشابان بين حلم التواجد داخل الاسرة والتخطيط للهرب إلى ألمانيا لبدء حياة جديدة ، ترصد الرواية حكاية الفتاة التي تركها والدها ووالدتها التي تعمل ممرضة حيث تركها زوجها للعمل خارج البلاد لتستمر الحياة في كيل اللطمات للجميع.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو




تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كانت هناك فتاتان قالت لها دعيه يذهب لا تحزنى اساسا لو كنت تحبينه ما كنت قبلت ابى قالت لها انت متى ستكبرين متى ستكبرين هل الكسر والتحطيم امران يسعدانك هل تستمعين بتخريب حياتى انا احب تونج الا تفهمين هذا يا ياز ولكنك تحبين ابى ايضا انا رايت هذا فى كلامكم نظراتكم واعينكم هناك شى بينكم لا يوجد شى اسمه انا واباك ولن يحدث كلما فهمت هذا مبكرا كلما كان افضل لك قالت لها قولى ما تريدين انا رايت الحقيقة فى اعينكم قالت لها الحقيقة عن اى حقيقة تتحدثين انت اى حقيقة اذهبى واسالى اباك ان كان بستطيع ان يقول لك الحقائق وقالت لها الحقيقة وتركتها وذهبت وهى تفتح الباب وجدت فتاة فتركتها وذهبت وقالت لها ماذا يحصل وكان هناك شاب يقول اترى يا ابى خسرت اومت اولا خسرتكم ومن بعدها خسرتها واخسر ايجه ايضا اخسر كل من احبه واثق به لماذا ورن هاتفه ولكنه لم يرد وكانت السيدة فى السيارة تقول ترنج ارجوك رد على مكالمتى وقالت له ترنج ارجوك عندما تصلك رسالتى كلمنى حتى افهمك وابرر لك لقد ذهبت دون ان نتكلم رجاء انتظر مكالمتك وفى البيت كانت الفتاة تقول لها صدمة صدمة انا لا اصدق اوموت اربيك بين عشيقين قالت لها ايكيم كونى جادة بعض الشى يا ابنتى اوموت واباك فعلو فعلتهم انا ماذا يمكننى ان افعل قالت لها انت تهذين شرحت لك الامر بشكل جاد وانت تهذين قالت ماذا تريدين ان اول ياز انه خطاك قالت لها هل خطاى طبعا خطاى بعد سنوات تعثيرين على امك وتتدخلين فى حياتها من اول دقيقة لا تتزوجى من ذلك وتزوجى من ذلك لا تحبى هذا وحبى هذا ما شانك قالت لو تلاحظين ايكم ذلك الرجل هو ابى هل ذنب ان اطلب منهم ان يكونو سويا ليس ذنب ولكن صرف الجهد من اجل هذا يعتبر ذنبا بعض الشى قالت لها وانت اصبحت غريبة بدلا من ان تساعدينى تستهزئين بى قالت لها هل تريدبن ان اتكلم بشكل جيد يا ياز حسنا اين هى امى واموت قالت لا اعلم لقد ذهبت قالت الله اعلم كم حزنت اليس كذلك لوكنت مكانك كنت احمد الله لاننى عثرت على امى وابى يا ياز ماذا لو ان احدهم كان ميتا او كان فى السجن لا يكفيك هل فكرة كم من فتاة فى الميتم خاصتنا يتمنون ان يكونو مكانك كم فتاة تنتظر شخصا واحدا يحبها اعذرينى ولكن ما تفعلينه اشعر كانه دلال ايكيم هل تعلمين لا اعلم لماذا ولكن احيانا اشعرك تتكلمين فقط كى تجعليننى تعيسة قالت لان الصاحب يتكلم بشكل قاسى احدهم يجب ان يقول لك الاخطاء التى تقترفينها لو انك تريدين زميلة تصفق لك على كل ما تفعلينه الا جانبك لا تخجلى وتقولى اذهب فورا كلا لم اود قول هذا ولكننى احزن هذا لست الوحيدة التى لديها مشاكل وكان هناك شاب يبحث فى الصور على الانترنت عن رجل ويقول من انت يارجل واتصل بالهاتف ولكن لم يجب احد ولكن ابو الفتاة ركب السيارة وذهب ورن هاتف شخص كان يلعب على الجيتار وقال كيف حالك بورا تكلم بصوت مرتفع انا لا اسمعك هل انت فى المكان حسنا تقول ان الوسط جيدا جيد حسنا انا قادم لنرى انا قادم حسنا نلتقى وقال هيا لنرى وقال ماذا يحصل هكذا كن اها لا تتوتر وكن مرتاحا ودخلت اوموت على الشاب وقال لها خالة اوموت اهلا وسهلا قالت له هل اخاك فى المنزل قال لها لا حتى اتصلت به ولم استطع الوصول اليه قال لها هل حصل شيئا ما قالت لا يوجد شى تجادلنا فقط قال لها حصل شى هلا اخبرتنى عندما ياتى للمنزل قال لها ماذا فعل اخى مهما كان قد فعل انا اغتذر ولكن لاتتركيه هل يمكن تعلمين يحزن ويصبح بحالة سيئة لا يستطيع ان يرتب اموره بعدها يعنى يحيك جدا بالفعل هذا ليس بالامر الذى استطيع ان اشرحه لك اخبرنى عندما ياتى اخالك هل ممكن قال نعم طبعا اساسا تعلمين هو هيتصل بك لا يستطيع العيش بدونك كيف ياز وقال وانا غالبا لا استطيع العيش بدونها ودخلت الفتاتان غرفت النوم وقالت لها احدهم هل تشرحين لى ماذا يحدث ام تتظاهريين انك نائمة قالت لا يوجد شى قالت يوجد شى يوجد فى الاسفل كنت تحاولين ان تعلمينى حدودى وتقولين لى باننى اتدلل او ما شابه 
يعرض المسلسل كل يوم احد علي قناة كنال دي التركية Kanal D الساعة "20.00"  بتوقيت السعودية
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad