مسلسل حكاية صيف الحلقة 11 كاملة اون لاين

المسلسل التركى حكاية صيف الحلقة 10 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل حكاية صيف الحلقة 10 كاملة
sief hekayet
تدور الاحداث في بدايتها داخل أكبر دور الأيتام عن فتاتان وشابان بين حلم التواجد داخل الاسرة والتخطيط للهرب إلى ألمانيا لبدء حياة جديدة ، ترصد الرواية حكاية الفتاة التي تركها والدها ووالدتها التي تعمل ممرضة حيث تركها زوجها للعمل خارج البلاد لتستمر الحياة في كيل اللطمات للجميع.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان هناك رجل وسيدة وكانت تقول له ما هذا الان قال شى يعنى هذا لكى تفكرى ايضا قالت انت تفكر بشكل جيد جدا قال لها لا تتخذى قرار خطا حسنا قال لها لااعطى قرار خطئا اهو كذلك قالت له هل انت تقول هذا مرت مرت الادوغ هل انت فى حياتك كلها ستطعت ان تتخذ قرارات صحيحة قالت لها اوموت حسنا لقد اقترفت خطا اعلم لقد احزنتك كثيرا ولكن انظرى الى هنا انا هنا قالت له ان وضعت عده صور كل شى سيصبح كامل يعنى الان كل شى قد تم اهو كذلك قال لها لا يتم كذلك قال لها لست مغرمة بذلك الرجل اليس كذلك قالت له احقا وهل انت اصبحت تقرر هذا ايضا قال لها انت لست مغرمة بهذا الرجل لو كنت مغرمة بذلك الرجل ماكنت تنظرين الى هكذا قلبك ما كان سيدق بهذا الشكل فاخذت منه الشنطة وقالت له ربما هذا من الغضب فكر لدقيقتان دقيقتين لماذا اثق بك لماذا ساصدقك اذا قالت نعم وانا فكرت هكذا بالضبط قال لها اوموت اوموت اعطنا فرصة اخيرة انا الان ذاهبة الى جانب تونج لو انه استطاع ان يسامحنى ساتزوج منه وانت الان بعد الان دوما فقط ستبقى على هيئة والد ابنتى فقط نادى عليها اوموت لن اسمح لك بالزواج سافعل هذا لاجلى ولاجلك ولكن اكثر الشى لاجل ياز لن اسمح لك بالزواج ابدا هل تفهمين لن اتركك لا تنسى حسنا وعندما كانت اموت تخرج من البيت قالت تقول لن يتركنى انظر للرجل انت من تكون حتى لا تسمح لى لولا انه لا يخجل سوف يقول لا تتزوجى منه وتزوجى منى لا يستطيع قول ذلك ايضا قالت اهدئى اهدئى يا اموت اهدئى وكان الباب يخبط على البيت وكان هناك شاب يقول سيد هالوك هل انت فى الداخل فعندما رنت اوموت على الرجل فرن الهاتف وهو كان عند السيد هالوك فتاكد الشاب ان هالوك فى الداخل فرجع وخبط الباب ولكن السيد هالوك كان ممدد على الارض والشاب يقف جانبه وقال له سيد هالوك لقد سمعت ارجوك افتح الباب ويقول له سيد هالوك قد سمعت الصوت افنح الباب رجاء هلا فتحت الباب فكسر الباب ودخل فوجد السيد هالوك ممدد على الارض ووجد الشرفة مفتوحة وقال له سيد هالوك فرن هاتف زوج اوموت السابق وقال له نعم ياز حسنا سنتكلم لوكان الامر مهما قال له طبعا انا قادم وكانت اموت تتصل على تونج وتقول له اتوسل اليك رد على الهاتف وقالت اين انت يا ترى وكان مرت فى الخارج ووجد اوموت وقالت له اصبحت تعطى طعما سيئا اتعلم قال اعلم انك لا تريدين الاستماع وانت غاضبة ولكن هل استمعت الى قليلا لو سمحت قالت هل انا غاضبة الانسان يغضب من الاخر وبعد يوم او اتنين او سنة يمضى غضبه ويتمكن من ان يسامح قالت انا لست غاضبة منك انا لا اصدقك ولا اثق بك انت لست الرجل التى يمكن للمراءة ان تستند عليه وان تحلم بمستقبله معا دون خوف لا اصدقك هل فهمت قال لها برائى انت تظلميننى قليلا انا لست ذلك الشاب قبل 18 عاما قالت له ماذا عن سيلين قال هل سيلين اى سيلين ومن هى سيلين لا احد بهذا الاسم فى حياتى والا هل يمكننى ان اواجهك قالت له انت لا تجيد اقامة علاقات مع الناس دون ان تكسرهم يا مرت بالفعل انت لا تجيد حب الناس وانتظارهم بدون شروط ولن تستطيع تعلم ذلك انا فقط اريدك ان تهتم بياز وان لا تحزنها لا اريد منك اى شى اخر وعندما جاءت تركب السيارة قال لها اوموت احبك فركبت السيارة وذهبت وكانت هى فى السيارة تقول قال احبك قال احبك قالت رجل مجنون يحب وعندما كان مرت يمشى فى الشارع وجد فتاة جميلة فقبلها وحضنها وقال لها كيف حالك ايتها الجميلة قالت له انت كيف حالك قال جيد ماهو الموضوع الهام الذى حدثتينى عنه قالت له هل انت منزعج من شى قال انا مالذى يمكنه ان يزعجنى فى هذه الدنيا تعالى لاعزمك على فنجان قهوة هنا قالت له ممكن قالت له هى اشرح لى الامر الذى ازعجك لاشى مهم فقط انا وامك قالت هل تشاجرتم قال لا لا مشكلة صغيرة هناك مشكلة وانا ساحلها 
يعرض المسلسل كل يوم احد علي قناة كنال دي التركية Kanal D الساعة "20.00"  بتوقيت السعودية
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad