مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 12 مدبلج زى الوان

المسلسل الهندى قصر سوارنا‬ الحلقة 12 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 12 كاملة
qasr swarna Zee Alwan TV
عائله ثاكور تمتلك منزل فخم فى اوجاين يسمى سوارنا بهافان وكبير الاسره هو ثاكور ادى براتاب سينج ويعيشون حياه مترفه وتراث غنى وهو لديه مبدأ وهو عدم التنازل عن اعتزازه تحت اى ظرف ودائما يهين الاقل منه شأنا من اجل تربيه احفاده وهذا مما اكسبه عدائا مع جغموهان براساد ابن سائقه .فبعد ان شهد الاعتداء المستمر على والده من خلال ثاكور فقرر ان يعمل بجد ودرس جيدا حتى اصبح من الاثرياء مع مرور الوقت وبسبب الكسل والثقه بالنفس ثاكور وعائلته اضطروا لمغادره منزلهم وسكنوا مع بعض اقاربهم راجاف ماما وشيتال مامى قصر سوارنا بهافان تم شرائه من قبل جاغموهان الذى اراد الاستحواذ عليه من اجل الانتقام من 
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو








تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

داخل المشفى تتجمع العائلة كلها لان ابوهم فى غرفة العمليات ومازالو لا يعرفو اى شىء وبمجرد خروج الممرضة تخبرها الفتاة انه اصبح تمام وقد مر من مرحلة الخطر فيبكو جمعيا من الفرح فيتذكر كلام الممرضة عندما اخبرتها ثمن العملية 25 الف روبية ومعك حتى الصبح حتى تدفها ما سيكون اى مشكلة ويستاذون ويهذب ليرى ما هو الحل لهذه المشكلة ويتحدث الابن مع امه ويقول لها ابى صار مليح وسيذهب معنا الى البيت بعد ان يسمع الاخبار السعيدة فتساله ما هى فيقول لها انا سوف ابحث عن عمل اليوم ولن اعود حتى اجد وظيفة وتاتى الممرضة وتقول لهم اريد هذه الحقنة وبسرعة من الافضل ان تاتو بها الان تجديها فى الصيدلية الموجودة هنا ولكن اسرعى ويقوم هو بالاتصال بشيدال ويقول له ان تحضر الاكل وان ترسله مع ابنه فتقوم بالضحك ويتضايق منها ويقوم بغلق الهاتف ويوقم راجاف بالابتصال بشارما ويطلب منه بصراحة سلفة 25 الف روبية بتمنى ما ترفض سيد شارما انا بعرف اذا كان الوظف بيقبض الفان ويطلبق 25 الف روبية بيكون صعب عليك بتعطيه هذا المبلغ ولكن صدقنى ان ما كنت محتاجهم لشغلة ضرورية كتير ما كنت ازعجت ابدا وانا طوال حياتى ما طلبت سلفة من حدا وسوف اعطيك فائدة عليهن سيد شارما بس اسمعنى ويقوم بغلق الهاتف  فى وجه وبينما يتحدث تمر من خلفه االابنة وتستمع الى المكالمة بالخطا وفى الجهة المقايلى يتحدث مع ابنته ويخبرها ان ما حدا راح يحس بالوجع غيرر صاحبه اللى عاشه وانه سعيد ومبسوط انه حصل على قصر سوارنا بالاخير ومو مرتاح لان ابنى معند ولازم احنا بجميع الاحوال المهم وين راح ابنى فتقول له راح يشوف سلفة من البنك ويكلم المدير وماحدا راح يزيدله القرض ابنى ماعم يفهم ان السقف ما عم يثبت بدون عواميد انا بدى اسالك سؤال لحد امتى سيضل ابنك مضابيق منى بنتى عمى انا شو عرفنى انتا بتعرف كيف هو بيفكر بعدين قليلى كيف تعيشو فى هذه الحالة بدون مصارى ليكى بنتى شغل ماهو مليح بالمرة لهيمك اسمعينى بس شوية خذى هادول ولا تقلقى عشان اى شىء عمك هون يلا خذى عمى بس اذا عرف بهذه الموضوع راح ينزعج ويقول لها ما  بيعرف وانا اعطيتك انتى ما هو ويقول لها اقنعى ابنى ان يعود الى قصر سوارنا وانا رايح ديرى حالك ع بالك وفجاة يدخل ابنه ويراه فى المنزل ويقف كل منهما ينظر الى الاخر ويدير ابنه وجه له فيقول لها بابا ليش اجا وتقول جا لكى يخفف عنك بالمصارى وتقول له انا ونتا نعرف ان وضعنا تعبان وبحاجة للمصارى وعمى يعرف كثير اننا بحاجة لمصارى وانه ما حس ان عندنا مصاريف ما كان عطانا هذه المصارى كلها وبينما تمشى الفتاة وتتذكر المكالمة تصطدمالشاب الذى راته من قبل ويقول لها هذه تانى مرة اول مرة رميتى عليا الورد والثانية اصطدمتى فيا ولكن هذه المرة اشعر انى خبطت بالوردة لانك رقيقة كتير مثلها ولكن اين انتى وين بيتك واين ذهبتى انا بظن انك ما عرفتينى قوليلى وين الصيدلية وشو بتعملى فى المشفى وتقول له ونتا شو دخلك

يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية  بدلا من فدية على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad