مسلسل لهيب الحقد الحلقة 12 اون لاين هندى كاملة

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 12 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 12 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة ذهب شوريا الى دورجا وقال لها دورجا العملية طلعت مظبوطة قالت له بجد شوريا يعنى عمى راح يشوف مثل الول قال لها نعم وسيرى كل العالم قالت له عن جد انا كتير مبسوطة شوريا ووضع شوريا يده على جسم دورجا وراءه والده وقالت ساكشى شى حلو انها دورجا مين هيكون غيرها وقام شوريا بحضن والده وقال له والده انا فخور فيك قال له شكرا كتير وقالت دورجا حلو ان اتناتكم هنا شو هيدى المفاجاءة قال له ابو شوريا نحن بس سمعنا الخبر فورا جئنا قال اخبار كتير حلوة قالت له دورجا فعلا اخبار حلوة الشى الكبير اللى عمله شوريا اليوم ما فى كلمات تقدر توصفه من زمان بدى اعمل العملية لعمى وعندما سمعنى شوريا احكى بالقصة فورا راح حكى مع الدكتور ورتب الموعد عشان العملية قال شوريا والعملية نجحت نجاح عظيم قال لها والد شوريا الف مبروك قالت دورجا اليوم اول يوم اشوف شوريا بهذا الوش الجدديد تبعه قالت ساكشى نحن كمان شفنا وجه جديد شو يا شوريا ما بدك تخبرنا شو صارت هذه القصة معك قال لها بالحقيقة فقاطعته دورجا وقالت لها بالحقيقة يا مدام جويكا هذا الشى المميز بشوراي لا اعرف كيف صار وشوريا قالى انه اليوم راح يصير شى مهم اليوم كانت مفاجاءة عظيمة وانا اليوم معجبة بشجاعته وقالت وبتمنى انى اقدر انى ارد له هذا الجميل قال شوريا يا جماعه انا ما عملت شى ابدا الفضل للدكاترة ورن هاتف جويكا وقالت لها الممرضة انسة دورجا قالت بلغنى الان الدكتور انك فيكى ترى مريضك السيد باك شى لان المريض فتح عيونه قالت لها شكرا كتير لك وعندما سمعت ساكشى الاسم انصدمت ونظرت لدورجا وقالت لها شو اسم المريض مرة تانية قالت لها السيد باك شى وسكتت ساكشى فذهب اليها شوريا وقال لها شو بكى ماما انتى مليحة وقالت دورجا فى داخلها كيف تكون بدها مدام حويكا مليحة بعد ما سمعت هذا الاسم قالت دورجا مدام جويكا باين عليكى تعبانة لاوم تقعدى شوى اتفضلى اقعدى هنا قالت لها انا مليحة قالت انا بعتقد انى اليوم كنت مضغوطة شوى زيادة اكثر من العادة بس انا راح اكون مليحة  هلا بتنشط لا تخافو على قال شوريا لدورجا عن جد هذا اليوم يوم عظيم قال لها انتى مبسوطة قال لها اذا انتى مبسوطة معنتها انا كمان مبسوط وقال لهم السيد جويكا باين لكم مبسوطيم مو هيك وين راحت امك واخذ السيد جويكا شوريا للتحدث على جنب جاء مدير المشفى الى السيد جويكا انت هنا انا ما بعرف كيف الصحفيين معباين برة انا ما بعرف جم كيف وقال الحقيقة استاذ الكل برة عم يسال عنك فقلت خلينى اخبرك قال الصحافة ما بيخلونا نعمل ولا شى مليح قال له شوريا خلينا نروح وقال للدكتور انا كتير اسف بعتذر عن هذه الكركبة اللى صارت بالمشفى انا كتير اسف بعتذر لكل المرضى لنروح لنشوف شو صاير مين بده يعرف كيف عرفت الصحافة بهيدى الشى واخذ ابنه ومشى وقال شوريا لابوه عندى احساس انك انت اتصلت بالصحافة قال له اللى انت عملته شى عظيم لازم الصحافة تعرفه وبداو بالصراخ على السيد جويكا وشوريا قاله لهم السيد جويكا لحظة لحظة ما بكم هذا مشفى  لو سمحتو اتركونا لحالنا شوى قالو الاعلاميين سمعنا ان شوريا ساعد شخص اليوم اهو قريبك ام فقير ام لاستغلال الاعلام قال شوريا جويكا ما بحاجة ببدعايا والاعلام وانتم بتعرفو ان بابا عمل كتير اعمال خير قال انا لقيت هذا الزلمة بماوى العجزة وحبيت اكتير اساعده وانا حسيت تجاهه بالالم ولهيك حبيت اساعده واللى كان بدى اياه انه يصح ويرجع يشوف وهو لا بيقربنى ولا بعرفه بس بيقربنى بالانسانية وقال السيد جويكا لازم تعرفو ان ابنى ما هو بحاجة للدعايا واكيد كتير اذكركم ان هذا مشفى واكيد المرضى مزعووجين من هذه الدوشة فرجاء بكفى وكل واحد يروح على شغله وقالو له استاذ جويكا فقال للمدير لو سمحت طلعهم بكفى وقال كتير مليح بكرة بتشوف الخب بكل الجرايد لقاء كويس وكان ضرورى يصير هيك انجاز لازم ينحكى عنه دفعت 12 الف روبية عشان هذا اللقاء واكيد راح يجيب نتيجة صح قال انا عملت هذا الشى عشان بس دورجا تعجب فييا بس كمان عشان تشوف العالم انى عملت عمل خيرى فالبعكس بكون ربحت سمعه مليحه وذهبت ساكشى لغرفى المريض وكانت تتفقده من الشباك وقالت هذا الشى مستحيل يصير فتذكرت لما كانت تعطيه الاموال ورماها بوجهها وقال لها مدام جويكا انتى ما فيكى ابدا تشترى كل شى بالمصارى انتى حاولتى تشترى شرفى قلا هذه المرة بس هيدى المرة انا عم احذرك وقال لها بيان كتير انظلمت ولازم العدالة تاخذ لها حقها وغير هيدى الشى ما راح يصير ابدا وعندما دخلت عليه ومسكت يده قال لها شكرا اختى قالت له انا ما اختك قال لها امال مين انتى قالت له هى انا ما عرفتنى قال لها انتى قالت انت عم جد ما بتعرف مين هو الشخص اللى ساعدك بالعملية اللى ساعدك هو ابنى شوريا جويكا ولولا ابنى انت ما كنت راح تشوف بنو لازم تعرف يا باشكى ان حياتك مرة تانية للاسف رجعت لنفس النقطة قالت له طبعا بسببنا نحن انت خسرت نظرك من قبل واليوم بفضلنا نحن راح تشوف بس اياك ترجع تلعب بديلك قالت له دخيلك باكشى انت رجعلك بصرك يعنى فيك تشوف بنتك الحلوة ديفيا قال لها ديفيا بنتى قوليلى وينها ارجوكى 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad