مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 15 هندى مدبلج كاملة qisma

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 15 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 15 كاملة
zawaj qisma w nasib Zee Alwan TV
يتناول المسلسل قصة فتاة من ديانة السيخ البنجابية واسمها ‘ منى ‘ تقع في حب الشاب الوسيم ” انوكالب ” وهو ايضا يقع في حبها لكن للاسف ليس من ديانتها بل هو من عائلة غوجاراتية واختلاف ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم يشكل عقدة امام زواجهما وفض اهاليهما لتلك العلاقة ولكن منى وانوكالب يعملان المستحيل لاثبات ان الحب لايعرف لا دين ولا عادات وتقاليد ويبدان مشوارهما ويتشاركان الفرح والحزن ، السراء والضراء ويثابران لتوحيد العائلتين
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو




تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان انكال ينزل ووقف سيارة وقالو وصلنى ولكن منى كانت تشترى حاجة وراءت انكال وقالت له وقف لا تروح فقال انكال للسائق امشى لا توقف فقالت له منى ليش عم ترد حضرتك صارلى شوى عم بناديك قال الصراحة انا اتاخرت على موعد شغلى بعتذر ما كنت حاطة ببالى هيك بدى اياك تاخدنى معاك ونزلنى باى شى ماكن قريب بس لوين بس بدك تروحى قالت له شو بدك يلا امشى لو سمحت قالت لها انا هنزل هنا قال لها انكال بس انتى مش رايحة الكلية قالت له لا انا هنا عندى شغلة كتير مهمة تعالا معى قال لها انا هيك هتاخر على شغلى قالت له صديقتك منى بتترجاك ان تاتى معها فلا تخجلنى هيا فحاسب انكال السائق وقالت له تعال قال لها ليش جبتينى على هنا قالت لها هى تعال انا قلتلك انى عندى شغلة مهمة تعالا قال لها ايه هى الشغلة اللى بتاخرينى على شغلى عشانها قالت له اقعد على هنا اطلع على هنا فنظر للمجلة وراء رجل يقبل فتاة وقراء على المجلة الموعد الغرامى قال لها ما هو الموعد الغرامى قالت له مو معقول انت مخك من العصر الحجرى وناوى تجننى قالت له معنى الموعد الغرامى شاب وصبية بيشوفو بعض وبيطلعو مشوار لكى يتعرفو شو عرفت هلا هذا قصدى انا بعرف شو هو قصدك بس لازم افهم شغلة عم بتدور ببالى هلا يعنى نحن هلا بموعد غرامى قالت له احنا مجنون انتا ليش يعنى نحن نشوف بعض انا متواعده مع جولدى هنا حتى نشوف بعض قال لها جولدى قالت له نعم هو اللى قالى اجى هنا ولستناه واكد على انه هيجى على الوقت ولن يتاخر بنو احسن ما يزعل منى بس شوصار انا وصلت على الموعد وهو ما اتى لحد الان قالت له شو بك ليش وقفت اقعد اخى وخلصنى تعرف يا انكان حسيت عقلى راح يطير اؤتعبت كتير لما راح اتصل فى وما كنت جاية بس قلت دائما لازم اسمع لقلبى شو عم بيحكى لهيك انا وافقت اشوفه وموعد مثل هذا ممكن يفيدنى انا لازم افهم طبعه مليح مظبوط قال انا كل شى قلتيه هلا ما قهمت منه اى شى قالت له اوف منك شو كنت بحكى اجنبى حتى ما بتفهمنى ما علينا ليك انت لازم تظل قاعد معى لحتى يوصل جولدى وبدى اياك تساعدنى عشان الموعد الغرامى والنصائح بنلاقى كل شى بدنا اياه بهذه المجلة والله ما حذرتك اول شغلة يا منى انا اتاخرت على دوامى وهلا هذا موضوعكم الشخصى انتى وجولدى جولدى حبيبك وانا ماراح اتدخل شو ما حصل قالت له انكال بترجاك لا تتركنى صدقنى ما راح اعرف اتصرف من دونك لا لا مستحيل بعتزر هذا الشى صصعب عليا ماراح اقدر انتى فكرتى قد ايش راح اكون محرج ومضايق عندما اقعد معكم انتم الاتنين بس فهمينى شو بدكم منى والا اقولك خلاص قالت له انكال انت اعز اصدقائى لا احب ان تتركنى الوقت اللى صرت بالحاجة لك قال لو سمحتى هذا الشى ما بيصير انتى ما بيحق لك ابدا تحطينى تحت الامر الواقع كل مرة وتحرجينى كونى اعز صديق لك فلا يعنى انك تخلينى اعمل اللى بدك قلتلك تظل معى حتى يجى وانتا راح تقو لى هذا الكلام ماشى روح من هنا انا لا اريد مساعدتك من هنا ورايح دبر حالك قال لها بتشكرك على هذا الحكى قالت له عفوا وسمع انكال صوت الشباب وهم يتحدثون عن منى ويقولون انهم ذاهبون لمحاثتها فذهب انكال وجلس جنبها مو انت اتاخرت شو خلاك ترجع تعرفى ها الجولدى ما بيعرف يتصرف ابدا شو ها المكان اللى اختاره للموعد صحيح فى حدا من اهلك بيعرف انك جاية تشوفيه انتى ايش بتقول انت مجنون شو عم بتحكى قالت له انا ما كنت حابة هذا الشى بس اختى سويتى من امبارح عم تزن على راسى قال ممتاز هذا معناه ان عائلتك اليوم ما بيعرفو انك جاية اليوم لهنا ياسلام انتى واختك المجنونة برافو عليكم وين ما فى مشاكل انتم بتبقو موجودين وبتبلو الناس كمان اتفضلى كملى قراءة المجلة قالت له انظر قال لها لا شكرا اتعلمى لحالك اتعلمى وكانت سويتى تحدث جولدى وتخبره انها لسه صغيرة لا تعرف شى عن الرومانسية فلا تحرجها وانا حكيت معها عشان تشوفك لانها ما كانت راضية اوعا تتاخرعلى البيت ماشى قال لها مراءة اخى بترجاكى تسمعينى انا بدى توثقكى فيا راح رجعها البيت بكير وما راح اخليها تتاخر ابدا هذا الموعد يا سويتى مهم كتير لنا عشان نتعرف على بعضنا وكيف ما اتعرفت عليا كيف راح تعطينى جواب بخصوص خطبتنا معى حق ام لا
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 7 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 11
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad