مسلسل لهيب الحقد الحلقة 19 اون لاين مدبلج

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 19 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 19 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو










لمشاهدة الحلقة اضغط هناااااااااا

http://rramadantv.blogspot.com/2015/08/129-fidya.html



تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل
تبدا الحلقة عندما كان شوريا يقول لابو دورجا انت شو قصدك بهذا الحكى قال له قصدى واضح كتير شوريا انا بدى منك من هى اللحظة ما بتقرب من بنتى دورجا نهائيا عم تتحاول تتقرب منها وهى اللى خبرتنى بهذا الشى ومو هيك كمان انت اخبرتها عن مشاعرك واعترفت لها انك بتحبها وهذا الشى ما بيناسبنى وحتى انك تناسب بنتى دورجا كمان ماشى قال ابو دورجا للسيد رجنات انت بتعرف لانى قلتك هذا الشى من قبل انا هلا بدور لبنتى على شاب يكون مليح ويكون مناسب لبنتى وما بدى علاقة شوريا ببنتى تاثر على زواجها بتمنى من حضرتك تتفهم هذا الحكى اللى عم احكيلك اياه وبتمنى ما تتضايق قال له لا طبعا هذا حقك قالت السيدة ساكشى ايه طبعا دكتور ديال نحن بنتفهم هذا الشى بس هذه مجرد حركات صبيانية عشان هيك لو سمحت لا تاخذ الشى اللى قاله شوريا وعمله بشكل جدى نحن علاقتنا مع بعض راح تكون بس فى الشغل قال الدكتور ديال انا مقدر هذا الحكى كتير شكرا لكى هذا لطف منك يا مدام يلا بنتى وعندما ذهب قال شوريا مين بيكون هذا ديال تاجور شو بيكون وضعه بالضبط كيف بيجى على المكتب تبعى وبيهينى شو ما بيعرف من انا انا من عائلة محترمة كتير انا شوريا جويكا كل البنات اللى بهيدى المدينة بيتمنو ان يتزوجونى وهو جاى عم يحكى هيك ومفكر انى مانى شاب مناسب لبنته قال ليش قالت له امه واضحة شوريا هو حكى عنك بهيدى الطريقة لانها ما بتحبك وتركوه وذهبو ومسك شوريا احدى الكراسى ورماه وهو يصرخ وقال لا وكانت دورجا تتفرج على صورها هى وبيال اختها وكانت تقول لها بيال بكل مناسبة بنعمل التصميم هذا السنة الجايو راح نعمله مربع بيطلع كتير حلو اعطينى اللون الاصفر قالت لها شو صار لك قالت لها انتى مش هتكونى هنا السنة الجاية قالت لها ليش تقولى هيك قالت انا سمعت شوكال عم يحكى بابا وماما شوكانو عم يحكو قالت الحقيقة هم عم يدور لك على عريس يا اختى يعنى انتى عن قريب راح تتزوجى وتتركى البيت قالت طيب ماشى انا راح احل القصة خلاص ساحكى مع بابا وبيدور لك على عريس اول شى لك وبعدين بتزوج انا انا ما راح اتزوج حتى تتزوجى قبلى قالت توعدينى قالت ايه طبعا بوعدك قالت لها انا بحبك كتير وكانت دورجا تتذكر وتبكى وكان هاتفها يرن وكان شوريا الذى يتصل فلم تكن تجيب عليه وكان شوريا يتذكر كلام ابو دورجا وقال دورجاا كيف بتعملى هيك كيف بتسكرى الطريق بوشى وكان السيد جويكا يقف على الباب وعندما ضرب الكوب بيده جرحت يداه ولكن ابوه اخرج منديل وربط له يده قال له يا ابنى عن جد ما بيصير هيك ما معقول انك تاذى حالك كرما لدورجا
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad