مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 23 زى الوان هندى

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 23 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 23 كاملة
zawaj qisma w nasib Zee Alwan TV
يتناول المسلسل قصة فتاة من ديانة السيخ البنجابية واسمها ‘ منى ‘ تقع في حب الشاب الوسيم ” انوكالب ” وهو ايضا يقع في حبها لكن للاسف ليس من ديانتها بل هو من عائلة غوجاراتية واختلاف ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم يشكل عقدة امام زواجهما وفض اهاليهما لتلك العلاقة ولكن منى وانوكالب يعملان المستحيل لاثبات ان الحب لايعرف لا دين ولا عادات وتقاليد ويبدان مشوارهما ويتشاركان الفرح والحزن ، السراء والضراء ويثابران لتوحيد العائلتين
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو










لمشاهدة الحلقة اضغط هناااااااااا


تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تدا الحلقة مع انكال ورفيقته الجديدة وكانت تخبره انا بفهم انك مخلص هندسة ما هيك وهل كنت بالسكن الجامعى قال نعم قالت وانا بفهم انك مقرر تستقر بدلهى هلا قال مو اكيد قالت له طيب من امتا صار لى وقت وانا عم احكى معك بس انتا غريب ما عم تسالنى اى سؤال اللى مبين لى انك جاى غصبن عنك على هذا الموعد لا تكون انت لا بدك تتزوج صح الحكى ها قال لا القصة منا هيك لكان ليش ما عم تحكى معى اى شى نحن جينا لحتى نتفاهم ونحكى فقطع انكال كلامها وقال لها شوفى هناك المكان هناك حلو امشى نتفرج وتركها وذهب وقالت استنا انا جاية معك وكانت منى مع جولدى وكانت تخبره انها زعلانه انه كذب عليها حتى مو بس على انت كذيت علينا كلنا ليش يا جولدى قال فعلا انا كذبت بس ايه يعنى شو فيها انا عملت هيك حتى نكون لحالنا وما حدا يضايقنا انا ما غلطت انتى عارفة ان كنت انا بقولهم الحقيقة عائلتك لن تبعثك معى وكان هيعملولنا شى مشكلة اقولك شغلة لو انك عرفتى الحقيقة كنتى رفضتى تطلعى منى مو هيك كنتى انتى اللى رفضتى تطلعى معى لهيك انا كذبت هذه الكذبة كذبت كرمالك قالت ما الذى تقوله جولدى شو هذه الحجة المهم انك كذبت علينا وعلى امى وابى وعلى اهلك كمان امى امنت فيك وبعتتنى معاك ليش خدعتها ليش خنت الثقة اللى حطوها فيك انت غلطت غلطة كبيرة يا جولدى كبيرة كتير قال هلا هو جزاتى عشان بحبك انا بس عشان اكون معك عملت كل شى هلا انتى ليش هيك عم تعكرى مزاجى وبعدين خلينا نستمتع بالمشوار يعنى ممكن مرة بس لحالنا نطلع قال صح ولا غلط قالت لا هذا مانو حكى وتركته وذهبت فامسك يدها قالت له لو سمحت جولدى اتركنى بدى روح خلاص يعنى معقول انتى تتركينى هنا حالى وتروحى هذا مانو كلام بنو بعدين اشفقى على قالت لا ما بدى اشفق على حدا اترك ايدى بدى اروح اتركنى جولدى ولكنه كان يمسك يدها بخشونة قالت له ليك اتعركنىوجعت لى ايدى قلت لك اتركنى ولكنه فجاءة راى انكال وكانت تقول له افلت ايدى ولكن انكال ايضا راى جولدى ونظر جولدى لمنى وقال انا هلا فهمت وعرفت ليش ما كنتى مرتاحة معى لانك طلعتى جايبة رفيقك الغبى معك فنظرت منى وتفاجاءت بانكال فصفق جولدى وقال لمنى ونكال والله برافو عليكم لك حتى وانا معك عم تتوعديه وانتى وياه فصرخت عليه منى وقالت له جولدى اوعك تحكى على او على انكال عم تفهم قال ماشى ماشى ليك لسه ما قلتك انكال زعلتى قالت له انت عم تتجاوز حدودك بدك تسكت والا راح فامسك ذراعها ولفه وقال لها راح تنادى لرفيقك الغبى حتى يضربنى ما هيك ها اكيد حضرتك اللى متصلة فيه فنظرت له منى ودفعته دفعه قوية اتخبط فى السور وقالت له تعرف انت واحد حقير وجبان قال لها شو قلتى عم تغلطى فينى
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 7 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 11
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad