مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 19 اون لاين مدبلج

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة  19 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة  19 كاملة
zawaj qisma w nasib Zee Alwan TV
يتناول المسلسل قصة فتاة من ديانة السيخ البنجابية واسمها ‘ منى ‘ تقع في حب الشاب الوسيم ” انوكالب ” وهو ايضا يقع في حبها لكن للاسف ليس من ديانتها بل هو من عائلة غوجاراتية واختلاف ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم يشكل عقدة امام زواجهما وفض اهاليهما لتلك العلاقة ولكن منى وانوكالب يعملان المستحيل لاثبات ان الحب لايعرف لا دين ولا عادات وتقاليد ويبدان مشوارهما ويتشاركان الفرح والحزن ، السراء والضراء ويثابران لتوحيد العائلتين
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو







تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبدا الحلقة عندما يذهب انكال ووالدته الى بيت منى ويقفوا امام ابو منى ويقول له ابومنى انت كيف تستجرى تيجى لهنا قالت امه انا اللى جيبته لهنا انكال بده يقولكم شى وانتم لازم تسمعوه قال لها ابومنى احنا لا بدنا نحكى معكم ولا نسمع منكم اى شى اللى سواه ابنك هنا كان غلط كتير بحقنا قالت لا لازم تسمعوه اصلا نا لهذا السبب جيبته لعندكم قالت يا جماعه يمكن فعلا مو ولادنا غلطو قال لها ابومنى لا مو ولادنا ابنك بس اللى سوا الغلط لا تشملى ابنك مع بنتى بهذا الحكى قالت ماشى الغلطة اللى سواها ابنى يا استاذ كانت مجرد سوء فهم منه ما اكتر من هيك ابدا المهم هلا انا كتير بعتزر عن الشى اللى صار انكال جاء لبيتكم ما عشان يخانق ولا يعاتب لا ابنى جاء لعندك ليعتذر من عائلتك قال ابوها هيدى ما مشكلة وما فى داعى حتى يعتزر قال جولدى ليش ما حتى ما يعتزر لا فى داعى هو جرحلك بنتك الوحيدة وخلى الناس يحكو عنا بالعاطل برة اللى عملو غلط كبير وافضله انه يعتزر منا هذا الشى راح يخفف عذابه واهم شى اللى بيسموه الضمير ضميرك هيك راح يكون مرتاح اكتر قال انكال منى ماهى غلطانة باى شى من اللى صار بينا دائما كان تعتبرنى رفيق قريب لها بسانا اللى فهمت غلط و لانه الكل انزعج بسبب الشى اللى ظهر منى فانا بعتزر وبتمنى منكم تسامحونى انا اسف يا كبير اسف يا عمى بعتزر يا منى دائما كنت عم بفهمك غلط وهى كانت مشكلتى ما مشكلتك بس صدقينى منى انا مستحيل اسبب لك الاذى او ارضى انك تنهانى واذا فعلا بكيتك ماراح اقدر اسامح حالى طول حياتى والله العظيم انا ماكنت بقصد هذا الشى قال له جولدى برافو عليك شطور ارتحت ها وهلا لازم تعتزر منى انا كمان قالت ام انكال نحن قلنا كل اللى عندنا وما ظل شى لازم نحكيه فقالت ام انكال هى امشى انكال وقال انكال لابوه منى شفت كيف عجبك هيك قال جاى يعتزر عن اللى عمله فقال عم منى بس تعرف شى عن جد هو شاب شجاع موكتير ناس عندها هيدى الجراءة لحتى تيجى وتعتزر منك لحتى تريح ضميرها قال الاب لجولدى انت فضلت علينا كتير لموافقتك على الزواج من منى بعد اللى صار بس انا فى شى لازم اعرفه عمك ومرات عمك اكيد موافقين ما هيك قال له لاتاكل هم اترك قصة اقناعهم على انا بس ياريت قبل هذا الشى تخلونى احكى مع منى على انفراد لحالنا فنظر لامها وقال خالتى اقبلى هو مجرد سؤال فقال الوالد ايه ماشى ودخل انكال ووالدته البيت وكان انكال يتذكر الكلام اللى جرى ببيت منى وجاءت جدة انكال وقالت لبهارتى وين كنتى وليش تركتى لى كل المطبخ مو منظف قالت انا قالت لها على الاقل كان لازم تقوليلى شو اطبخ قبل ما تروحى لا تكونى نسيانة ان اليوم عمك صايم وتعبان وبعدين انكال خير انت شو قتك مبين عليك انك زعلان كتير انكال استنى وقالت لها شو اللى مزعل ابنك ها قالت لها قوليلى وين اخذتيه شو عملتيله حتى هو ما على بعضه وفى البيت الثانى قالت سويتى لمنى الان حياتى الزوجية ممكن تنتهى بسبب غلطة منك بترجاكى تختارى صح ماشى منى كونى واعية ولاتنسى اختك فجاء جولدى لمنى قال لها ليكى منى كنت بدى اشوفك على انفراد حتى احكيكى واعرف شو حقيقة مشاعرك تجاهى عم تفهمى على اطلعى فى واحكى قال لها عم بقولك اطلعى فينى واحكى قال لها انا بعرف ان هو المسؤل عن الشى اللى صار امبارح انتى ماكان لك علاقة ورغم هذا الشى انا بدى اسمعها منك انه ماراح يكون فى بينكم اى علاقة قالت ولاصديق قال ولا اى شى انتى شفتى بعينك كنتى دائما تفكريه رفيقك ولكن ايش طلعت نواياه منى بين الشاب والبنت مستحيل يكون فى صداقة بس يعنى اكيد اللى هو راح يحبك يا انتى اللى راح تحبيه شوفى انتى لازم تاخذى قرارك بهيدى الدقيقة ياجولدى يا صداقة هذا الغبى
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 7 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 11
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad