مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 13 اون لاين زى الوان

المسلسل الهندى قصر سوارنا‬ الحلقة 13 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 13 كاملة
qasr swarna Zee Alwan TV
عائله ثاكور تمتلك منزل فخم فى اوجاين يسمى سوارنا بهافان وكبير الاسره هو ثاكور ادى براتاب سينج ويعيشون حياه مترفه وتراث غنى وهو لديه مبدأ وهو عدم التنازل عن اعتزازه تحت اى ظرف ودائما يهين الاقل منه شأنا من اجل تربيه احفاده وهذا مما اكسبه عدائا مع جغموهان براساد ابن سائقه .فبعد ان شهد الاعتداء المستمر على والده من خلال ثاكور فقرر ان يعمل بجد ودرس جيدا حتى اصبح من الاثرياء مع مرور الوقت وبسبب الكسل والثقه بالنفس ثاكور وعائلته اضطروا لمغادره منزلهم وسكنوا مع بعض اقاربهم راجاف ماما وشيتال مامى قصر سوارنا بهافان تم شرائه من قبل جاغموهان الذى اراد الاستحواذ عليه من اجل الانتقام من 
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو







تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبدا الحلقة مع لاتا بنت السيد برتاب وزوجها وكان زوجها يقول لها بكفى كفى تمثيل انا جاملت والدك بما فيه الكفاية وقال لها الانسان يقدر بالمال وانتم ليس معكم مال ولا تقدرو بشى فانا لا استطيع ان اجامل والدك بعد الان قالت له انا لم اطلب منك ان تجامل ابى قال لها شوبدك اقول ان البيت من دونك بينفع عم فكر فيكى ليل ونهار وما فينى انام بلاكى يلا ارجعى على البيت هذا اللى بدك تسمعيه وجاءت ابا وقالت صهرى سامر مرحبا امتا جئت قال لهم اول ما سمعت عن الحدث اللى صار مع عمى فورا جئت اطمئن عليه وقالت ابا اختى كيف صار البابا هلا قالت مليح صار بخير قالت طيب راح افوت لعنده وقالت ابا لاخيها هى اخى تعالا وقال لها انا ما بدى اجلس هنا اكتر من هيك هلا بدى روح قالت له فوت شوف بابا قبل ما تمشى قال لها كام مرة اروح اشوف ابوكى انا كنت لسه عنده هلا قالت له على الاقل تخبره انك رايح وقالت ابا لبرتاب رحت جبتلك شوية فواكه قريب من هنا ما بعدت ونظر لابنه وقال انت وين رحت سوارنا بركاش ودخل سامر الغرفة وقال للسيد برتاب عمى انا هلا بدى روح حابب اقعد معاك لاخدمك واشوف لو انت بتحتاج شى بس للاسف المشغوليات اللى عندى والشغل اللى ناطرنى ما بيرحمو البنى ادم بس لا تقلق يا عمى انا هلا حكيت مع لاتا راح تظل هى عندك وتديربالها عليك على القليل اكون انا راضى ومرتاح اذا ما كنت انا هنا هى هنا مكانى وقالت ام لاتا لزوج بنتها شكرا يا ابنى لانك تركت كل شغلاتك لتاتى وتشوف عمك قال لها شو ها الحكى مرات عمى هذا اقل من واجبى قال له السيد برتاب انت عملت واجبك وزيادة كمان يا سامر بس لاول مرة بحياتى كلها ما فينى اعمل واجب لك لا رحبت فيك مليح ولا خدمتك بطريقة مناسبة تليق بيك قال برتاب لزوجته شندرا سامر رايح فنظر اليها ونظرت الى الفاكهة فاحضرت له كيس فاكهة وقالت له راح ازعل منك اذا ما اخذت شى من عندنا قال لها خلاص ما فى داعى مراءة عمى قال له لا لا ابنى احنا ما عم نعطيك اياه لانك محتاج احنا عم نعطيك اياه لانها عادتنا ابنى فقالت له خذ ابنى فقال لها شكرا مع السلامة دير بالك على حالك عمى وقالت ابا لاختها وصلى زوجك لعند الباب وقال لها ما فى داعى تيجى معى خليكى بروح لحالى عادى قالت له مانى فهمانة عليك طيب ليش مزعوج منى كل هذا القد قال لانه كان عندك وقت تطلبى من ابوكى مبلغ مثل ما قلتلك لو انك طلبتيهم من قبل لا هلا جاء دورى بالمزاد العلنى بعد قصر سوارنا فوقففت وسكتت وقال لها شو ايش صار ليش وقفتى بس ما اكون اهنتك مرة تانية شوفى لاتا انا قلت اللى عندى والباقى عليكى خذى دول الفاكهة وخبرى ابوكى خبريه ان المصارى مهمة كتير لاداء العادات والتقاليد الواحد اللى معه اياهم بلا بيقوم باى شى احسن وكان بركاش فى الخارج يحدث والدته ويقول لها هذه مشكلة كبيرة ماما بدنا مصارى كتير هلا واذا اشتغلت بينزعج بابا منى ولا عاد اعرف شو لازم اعمل ولا شو القصة ولا كيف اتصرف وانا من عائلة ملكية امى ما اتعودت اطلب شى من حدا بحياتى انا ما سمعت لا من قبل ولا حتى ازرق جسمى من الاهانة من زلمة ابدا قال لها اذا حابة تعرفى شو صار اسئلى بنتك ابا شافتنى بعينها قالت لها امها 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية  بدلا من فدية على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad