مسلسل رائحة الفراولة الحلقة 12 مترجم تركى

المسلسل التركى حكاية صيف الحلقة 12 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل حكاية صيف الحلقة 12 كاملة
Çilek Kokusu
تعود الممثلة التركية "مينا توغاي" للشاشة بمسلسل جديد يحمل عنوان "رائحة الفراولة". وسيبدأ عرض المسلسل ابتداءً من شهر يونيو(حزيران) القادم، حيث سيُعرَض حصرياً على شاشة قناة Atv التركية حسبما ذكر موقع Gecce التركي. هذا وكانت "توغاي" قد ابتعدت لفترةٍ طويلة عن الشاشة منذ انفصالها عن الموسم الأول من مسلسل "مد جزر" بانتهاء دورها، علماً أن هذا المسلسل من إنتاج شركة "غولد فيلم" وسيشاركها بطولته الممثلان "يوسف جيم" و"ماهر غونشراي"، والممثلة "دمات أوزدمير".
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية

لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبد الحلقة فى السيارة بين فولكان واصلى وقالت الفتاة عندما رن هاتفها ان ايدا تتصل وقالت نعم يا ايدا قالت انا فى حالة سيئة جدا يا اصلى قالت ماذا حدث يا ايدا هل تبكى قالت لستفى حالة جيدة على الاطلاق اين انت قالت انا مع فولكان خرجنا من النادى الان قالت هلا ستاتين الينا اذن سيوصلك اخى قالت ماذا حدث قالت لها اخى بجانبك الان لا استطيع محادثتك قالت حسنا اهداءى نحن اتيان الى المنزل قالت لها حسنا انا انتظرك قال لها اصلى ماذا حدث لاايدا لماذا تبكى قالت لااعرف مزاجها معكر جدا قال اتساءل ان كان للامر علاقة بابى قال حسنا لنذهب بسرعه وفى سيارة اخرى كانت سيدة تقول لفتاة هل انت الان افضل يا عزيزتى قالت انا بخير شكرا انا افضل حالا قالت لها تعالى الينا اذا اردت قالت لها لا شكرا اريد الذهاب الى منزلى والاستراحة قليلا قالت حسنا يا حبيبتى لن اصر ولكن ارجوك لا تحزنى نفسك اكثر قالت لاتقلقى ساتكلم مع براق بلغة يفهمها انا ونهاد ضغطنا كثيا على براق قى الايام الاخيرة فى موضوع العمل شعر بالكثير من الضغط عليه لهذا السبب هو يظهر حنقه عليك فقط السنا جميعا هكذا حبا بالله يا شا غلا جميعنا نعتقد ان دلالنا سارى على من نحب قالت انا لا استحق ترفاته هذه خاصتا ما حدث منه اليوم قالت ارجوك لا تدعى امى تعلم هى ايضا تشعر بكثير من عدم الراحة فى الاونة الاخيرة من تصرفات براق هذه حتى انها لا تدعم علاقتنا كما كانت تفعل فى السابق قالت لا اصدق قالت حزنت كثيرا ايليشين محقة بالطبع بالغضب على براق ولكن يا حياتى لا تقولى اى شى لوالدتك اتفقنا ونا لن اقول اى شى دعينا لا نخبرها ساقوم بحل الامر لا تقلقى قالت شكرا حسنا قالت يا ابنتى صاحبت العينين الجميلتين هل حزنت ان الضحك يليق بها كثرا قالت سعدت كثيرا لشعور ايدا على نحو افضل قالت هذا يعنى انها بادت تتقبل علاقتنا اذن لنتناول طعام عشاء مع الاولاد عند اول فرصة يا سنان ما رايك قال انا اغتقد ان ايدا ليست جاهزة بعد يا ايليشين قالت حسنا قال انت تتفهمين نفسية ايدا يا ايليشين قالت انا تفهم ايدا بلا شك واستطيع ان اخمن ما تشعر به لاننى انا ايضا والدة فتاة ولكنك يبدو وكانك ابالغ اليس كذلك قالت نعم قال انا ايضا لا اريد ان اتصرف على هذا النحو ولكن وضع ايدا يوثق يداى قالت ما خطب ايدا قال ايدا خضعت لعلاج نفسى فترة طويلة بقاءها من دون والدة وهى صغيرة سبب لها جروح كثيرة ولم نستطع ان نجعل جراحها تندمل مهما فعلنا كان هناك شى ناقص دائما لهذا السبب ايدا حساسة وقابلة للكسر كثيرا ونا لا اريد احزانها اكثر قالت لم اكن على علم بهذا يا روحى اعرف كان من الممكن ان اخبرك بهذا سابقا قالت انا افهمك بشكل افضل الان وانا جاهزة لفعل كل ما استطيع ساكون جاهزة وساكون بجانبك دائما قال اعرف يا روحى سنتجاوز هذا معا قالت لقد دعمتنى وساندتنى فى كل موضوع حتى اليوم انت تعرف ما عشته انا ايضا فى الماضى لقد دخلت حياتى بعد اوكتاى والانسان لا يستطيع بسهولة ان ينسى خيبات الامل والامور السئية التى عاشها فى تجربته الاولى ولكن انت ساعدتنى على تجاوز هذا بمساندتك انا احبك كثيرا يا ايليشين ستدخرين لحظات سعيدة فقط من الان فصاعدا اتفقنا اعدك ارجوك صدقينى سنتجاوز كل شى معا قالت اثق بهذا بالطبع سنكون سعيدين جدا ووصلت اصلى للبيت وقال لها فولكان اصلى هل انت افضل حال الان قالت له انا بخير قال لها لم ترفضى طلب ايدا وانت على هذه الحالة قالت هل امر كهذا ممكن علاوة على ان رؤيتها ستفيدنى انا ايضا قال امل هذا فرن هاتفها وقالت سالقى نظرة على الهاتف واتى بسرعه قالت نعم قالت لها فتاة هل انت بخير يا روحى قالت انا بخير قالت لها اين انت اذن قالت جئت الى منزل فولكان قالت ذهبت الى منزل فولكان جيد وجود فولكان بجانبك هو شى جيد بالطبع قالت رايت ما عشته بالطبع اليس كذلك قالت وانت روحى رايت اصلى يقد بات اخاف من هذه الفتاة انها شيطان تماما ارجوك ابقى بعيدة عنها انت ايضا قالت اين هو براق الازال معها قالت لا هو ايضا خرج من بعدك القنيلة الاصلية هو شى اخر يا اصلى اتت والدة براق ماذا هل انت واثقة نعم لقد اريتنى صورها فى الجريدة انها هذه المراءة انا واثقة كان سيميك بى لو اننى خرجت متاخخرة قليلا 
يعرض المسلسل كل يوم خميس 20.30 مساء على قناة ستار تي في بتوقيت السعودية
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad