مسلسل لهيب الحقد الحلقة 11 مدبلج MBC Bollywood

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 11 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 11 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبد الحلقة بين دورجا وبين فتاة اخرى وكان الفتاة تخبر دورجا انها بحياتها ما يوجد اسرار قالت لها دورجا نعم انا بعرف هيدى الحكى وبعرف كمان انه فى سر بحياتك قالت لها انتى شو بتقصدى قالت لها دورجا انتى مدمنة تسوق مو ها القصة تبعك والا كلامى غلط انا هذا الاسبوع شفتك يجى بتاع 20 مرة ماشية فى الشارع وماسكة بايدك كياس انت مدمنة ها الشى مظبوط مو هيك فضحكو قالت لها ايه مظبوط قالت لها بجد انا مدمنة على هذا الشى وررفيقتى ساكشى دائما بتحاول تغيرنى على الفاضى لان اللى فى عادة ما بيغيرها قالت لها ايه مظبوط طيب راجما انى فينى اسالك سؤال لما قلتلك انى بعرف عنك سر تغير لونك وكانه فى شى وحسيت انك خفتى وفجاءة كان ياتى سيد من ناحيتهم فتغيير وجهها وتفاجاءت وفى المكتب كان شوريا يقف وراء شخص وقال له اكاش صح قال له ايه مظبوط قال له استاذ بدك خدمتك قال له شوريا شكلك جاى متنشط وبدى تشتغل صح قال له اى صح وكتيير متحمس واريد ان ابلش شغل من هلا طبعا اذا ما عندك مانع قال له طيب انت عارف انك جاى تشتغل محل الخاين وقليل الاصل ماتور قال له استاذ انا جاى اشتغل كمستشار قانونى قال له جاى تتقدم عن دراسة والا خبرة والا شو قال له انا ما درست هذا الاختصاص بس عندى خبرة كبيرة قال له شوريا حلو بدى انبهك عن كام شغلة هيدى الشغلات ماتور اللى كان فيهم يعملو قال له اكاش مهمات خاصة اتجسس على الشركات المنافسة وعلى هيك ناس دورجا تاجور فنظر اليه شوريا قال له انا فهمان شغلى وبعرف ان والدتك يهمها ان تعرف تحركات الانسة دورجا وانا اكيد جاهز لهذا الشى كل يوم راح اجيب لها تقارير كل يوم وين عم بتروح الانسة دورجا ومع مين كل هذا الحكى راح يوصل وفى المطعم جاء دورجا ورفيقتها واحد اسمه جاتم وقالت له رفيقت دورجا شو جابك لهنا قال لها ليش ليكون بدى منك تسمحيلى انى اروح على اى كافتيريا قال لها ما بيكفى انك عم تصرفى لى مصرياتى قالت له شو بدك انت ما ناوى تحل عنى بقا دورجا يلا بينا نمشى نروح وقال لها زوجها ستعجلة اتاخرتى على حبيبك حبيبك اللى تركتينى عشانه ورايحله الان قالت له دورجا انت مين مفكر حالك حتى تحكى معها هيك قال لها عن جد هيدى مرتى وانا حر فيها قالت له طليقتك قال لها لا ما صرتى طليقتى انتى راح تظلى مراتى حتى تموتى قوقليلى شو بدك تعملى اذا ما طلقتك ولا شى شو شايفك ساكتة وصوتك عم يطلع قالت له دورجا بس اسكت بقا ما بسمح لك تحكى معها هيك حتى ولو كنت مين عن جد انت حد وقح كتير قالت لها رفيقتها هلا صرتى بتحكى مظبوط دورجا هو مانو طبيعى وما فى اوقح منه فرفع يده ليضربها فامسكتها دورجا وقالت له كيف بتسمح لحالك ترفع ايدك احترم نفسك واحترم اللى حواليك احسن ما خليك تندم قال لها اتركى ايدى قلتلك اتركى ايدى قالت دورجا انا ما بعرف شو مفكرنة قدامك بس عشان تعرف ان ما البنت اللى بترضى تشوف واحدة امامها بتنهان وانا متاكدة ان كل الناس اللى موجودين هنا تمام ما بيرضو ان يرو هكذا امامهم ويسكتو فالتف حوله جميع من فى الكافتيرييا واخذ بعضه وذهب وقالت له زوجته اشوفك بالمحكمة وقالت دورجا للناس شكرا يا جماعه قالت انا ما بقدر عم اتحمل اشوفه مستحيل ارجع اعيش معه راح احرق حالى قالت لدورجا عن جد انا اسفة للى صار كمان بتشكرك ما بعرف ايش كنت هعمل لو ما كنتى معىانتى اللى خلصتينى منه وكانت دورجا تتذكر عندما هى وجدت اختها وقالت لهامن عمل يكى هيك قالت لها  شوريا جويكا قالت لها دورجا انامابقدر اشوف واحدة فى مشكلة واتركها اكيد لو انتى كنتى محلى كنتى عملتى نفس الشى مظبوط قالت لها مظبوط قالت دورجا فى نفسها ولما شفتى ما صار مع بيان وقفتى على جنب وعملتيها انها غلطانة وفى المكتب كان شوريا يقول لااكاش انا متوقع فيك كتير وانا ما كنت متوقع انى الاقى حد كتير شاطر وبيفهم بسرعه مثل ماتور قال له استاذ بدى تكون مطمن من بكرة كل التقارير بتكون عندك قال له بس التقارير اللى عن دورجا بدى يكون فيها كل المعلومات قال له صدقنى يا استاذ راح اسجل لك كل حركة عم تتحركها دورجا حط رجلك بمياه باردة قال له فى داعى ان اذكرك ان السر ما بيطلع من بينتنا قال له من غير ماتحكى استاذ قال له طيب مبروك الوظيفة 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad