مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 6 اون لاين زى الوان

المسلسل الهندى قصر سوارنا‬ الحلقة 6 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 6 كاملة
qasr swarna Zee Alwan TV
عائله ثاكور تمتلك منزل فخم فى اوجاين يسمى سوارنا بهافان وكبير الاسره هو ثاكور ادى براتاب سينج ويعيشون حياه مترفه وتراث غنى وهو لديه مبدأ وهو عدم التنازل عن اعتزازه تحت اى ظرف ودائما يهين الاقل منه شأنا من اجل تربيه احفاده وهذا مما اكسبه عدائا مع جغموهان براساد ابن سائقه .فبعد ان شهد الاعتداء المستمر على والده من خلال ثاكور فقرر ان يعمل بجد ودرس جيدا حتى اصبح من الاثرياء مع مرور الوقت وبسبب الكسل والثقه بالنفس ثاكور وعائلته اضطروا لمغادره منزلهم وسكنوا مع بعض اقاربهم راجاف ماما وشيتال مامى قصر سوارنا بهافان تم شرائه من قبل جاغموهان الذى اراد الاستحواذ عليه من اجل الانتقام من 
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو






تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان الشاب المتقدم لخطبة ابنه صاحب القصر وقال لها هيدى المزرعه اللى كنتى فيها اليوم ما ملكنا انها ملك لعمى فنظرت له ولكن كان هناك ام تنظر اليه ونظر لها وعندما خروجو من المكان الذين يصلون فيه قال لها زوجها الى اين قالت له لن نذهب فابنك ينضرب فيه الصدق لقد اخبرها بكل شى شوف انظر هما بيتحدثو انا ما بعرف شو عم بيقولها كمان قالت انا راح اروح اربيه قال لها زوجها وقفى خلاص هلا اللى صار صار اجلى هذا الموضوع بالبيت بنتناقش فيه قالت له الفتاة ما بعرف كيف اتشكرك لانك ما خبيت على شى قولتلى الحقيقة قال لها تتشكرينى مافى داعى معقول انا كمان بدى اقولك الحقيقة وما اخبى عنك بس بدى منك توعدنى قال خلاص انا بوعدك وبخصوص الحقيقة اللى تقوليها لو سمحتى قوليها بسرعه قالت له انت ليش متوتر وخايف ها القد قال لها لا عادى احكى يلا قالت له هو اللى بدى اقولك اياه وكانت الام تقول شكله هى كمان تخبره شى انا ذاهبة لاعرف ما يجرى وهى تقول له قصر سوارنا فوجدت ام خطيبها ينادى عليها فقالت لها نعم قالت لها انطرينى شوى قالت لها حبيبتى انا كنت عم افكر ان لسه فى مشوار لازم نروحه قالت لها بس انا بظنى اننا هنتاخر اذا مررنا على مكان تانى وقالت لها بعدين هيكون فى زحمة كتير وانا ما بدى السيد برتاب ينزعج من شى وقالت للاتا اختها انتى شو رايك لاتا قالت لها عفوا رائى بشو قالت لهم انا ارى اننا لازم نروح على البيت فورا نحن هناخد السيارة الجيب والسيارة التانية راح توصلكم على القصر ماشى قالت له نمشى ابنى يلا خلينا نمشى وعندما وصلو للقصر كان السيد برتاب يقف فى الغرفة ينظر الى اولاده وفى البيت كانت امه تصرخ عليه وتقول له انت ليش ما سمعت كلامى انا ما فهمتك كل شى وقلتلك لا تكون صريح زيادة قدامها قالت له ما معقول انا ما عم بفهم انت ليش تعذبن هيك لك انا فهمتك كل شى قبل ما بنطلع فيكرام انا ما بعمل هذا الشى الا لمصلحتك وبس قال لها انا بعرقف يا امى قالت لها لا بتعرف شى ليك انت لازم تحكى معها بكرة اكيد وتقولها ان المزرعه مسجلة باسم عمك لان عمك وابوك ما بيحبو التقسيم عمك وابوك هيك رائيهم بس انا هيك اقولها هذا الشى قالت له احنا بكرة رايحين الاحتفال هيك اختر اى فرصة وخبرها وكانت ابا فى القصر تفتكر كلام فيكرام وجاءت اليها لتا وقالت لها فيما سرحانة الظاهر ان فيكرام اخدلك عقلك على الاخر اختى قالت لها ابا اختى هو عن جد انسان كتيير مليح ومتفهم ومنفتح كمان قالت لها حتى عيونك عم تحكى ها الشى قالت لها كبف قالت لها مبين عليها انتى قد ايه راح تحبين خطيبك وطاير عقلك فيه بتمنالك تكونى مرتاحة ومبسوطة مع فيكرام وانا متاكدة انك هتكونى بتحسى بسعادة ومبسوطة وهتحسى انه بيتك قالت لها هو قال اللى لازم يقولى اياه بس انا اليوم ما قدرت اقوله اللى بدى اياه قالت له شو بدك كنتى تقولى قالت لها بصراحة ففجاءة دخلت الخادمة وقالت للاتا مدام المدام الكبيرة عاوزة تشوفكم سوا قالت لاتا لابا يلا تعالى وكانت الام تقف فى الشرفة ودخلو عليها البنات وقالت لها ابا انتى ليش واقفة لحالك هيك شو عم تفكرى قالت لها انا عم دور على شى وعم فكر بشى قالت لهم يابنات يمكن جايلنا طوفان قالو طوفان قالت ايه انا قضيت 30 سنة مع ابوكم بس بكل حياتى ولا مرة سمعته حكا بهذه الطريقة اللى كان بيحكى بيها امبارح عم اقولكم هيك لانكم بتعرفوالوضع الى قالى ابوكم واحنا لازم ما نقلق ونجط ثقتكم بابوكم وكمان انتم لازم تخافو على قصر سوارنا لان ابوكم بيعرف شو عم بيعمل وهو علشان ها السبب بعتكم انتم الاتنين مع هؤلاء الناس وكان كل شى طبيعى قالت لها ابا امى فينى اسالك سؤال بيخطر ببالى انتى طالما عرفتى ان الموضوع بده يطور لهذه الدرجة وكنتى متوقعه ان كرم البابا ممكن يوصلنا لهذه الحالة اللى احنا فيها اليوم ليش ما منعتيه قالت لها بدى تعرفى ان رغبة ابوكى مثل الطوفان وصعب كتير اننا نوقفه شو مفكرة بنتى انى ما جبت سيرة هذه القصة لابوكى ولا مرة وانى ما حاولت معه من البداية انا من الاول حاولت كتير بس بعدين عرفت وادركت اد ايش هو بينبسط لما بيعطى بكرم ولما بيشوف ولاد فرحانين وهو كمان شاف فرحتكم وهو وافق انكم تروحو مع بعض المزرعه قالت لها امها لازم كلنا نحاول نبين اننا مبسوطين حتى ابوكم يفرح 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية  بدلا من فدية على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad