مسلسل لهيب الحقد الحلقة 10 اون لاين كاملة

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 10 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 10 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.

تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبدا الحلقة فى صالة الرياضة وكانت ام شوريا تحدث احدى رفيقتها وتقول لها شو اللى عم تحكيه ما عم بقدر اصدق ابدا قالت لها لا صدقى هذا اللى صار وقالت ماتور كان بعده مبتدى وما بيعرف شى لما اتوظف عنا بس كان شاطر وذكى وكان بيلقطها على الطاير عشان هيك رجات كان دايما بيدعمه تعرفى انه ما فى احد قدر انه يطور ويفهم شغلنا مثل هذا الزلمة تعبنا وخليناه يعلى حتى وصل لهذا المستوى رجناد حبه وحط كل ثقته فيه وبعد كده يجى ويخونا بس اللى صار وانه عرفته انه ما فى حدا بيستاهل انى امنه واحط ثقتى فيه على اثار حياتى وعائلتى قالت لها ما معقول ساكشى لاتحكى هيك انا وين رحت انا قلت انى ما بدى اثق بالعالم وما بدى اثق فى نفسى بس انا وانتى شخص واحد لا تخافى انا وانتى ما راح نخسر بعض ابدا ولو شو اللى صار هيك من الاول هذا اللى بدى اسمعه منك وخصوصا اليوم لازم تثقى فيا كتير وتسمعى اللى بقوبك عليه قالت لها بخصوص شو قالت لها اليوم راح اخدك ونتسوق سوا اوعى تقولى لا بدنا نطلع نغير جو شوى قالت لها ماشى وكانت دورجا فى البيت تتذكر لما سالت اختها وتقول لها من عمل هيك قالت لها شوريا جويكا وقالت لها صاحبت ام شورية انتى واحدة وقحة وكذابة كمان وقالت دورجا للصورة احنا ما وقحين ابدا واحنا ما اتربينا مثلك ماشى وكمان ما احنا اللى بنكذب مثلك وهلا صار وقتك حتى تعرفى مين الوقح والكذاب وكانت دورجا تتحدث فى الهاتف وتقول اعملى كل اللى بدك اياها اليوم بس انا كان بدى منى لها وهلا لازم تعملى كل شى بقولك عليه وفى صالة الاسكواش كان شوريا ورفيقه يلعبون وكان شوريا يتذكر كل المشاكل اللى عملها وقال رفيق شوريا انت شو صاير لك اليوم قال شوريا لنفشه من وراء قصة ماتور انا نسيت دورجا كيف راحت عن بالى قال راعى الشجر لدورجا انتى بتعرفى انك اذا ظليتى تهتمى بهذه الزرعه راح تصير تحبك اكثر منى وهتصير تزعل اذا لمستها الزرعه عندها مشاعر اكتر من البنى ادم صدقينى قالت لا تقول هيك عمو راجو ورن هاتفها وقالت له بس لحظة ووجدت انه شوريا فكنسلت عليه وقال شوريا ليش سكرت دورجا وقالت نرجع لمرجوعنا ياراجا هذه الزرعه تعرف انى ساسقيها شوى واروح انما انت الخير والبركة قال هذا هو الكلام المظبوط برافو عليك يابنتى ورن عليها شوريا مرة اخرى وكان يقول هى دورجا افتحى الخط ولا تسكرى مرة اخرى فسكرت فقام برمى الموبيل فقال اكيد اللى عم يصير بسبب ابوكى الدكتور ديال انت مفكر حالك انك بتحمى بنتك منى وما بتحكى معى ابدا بسيطة انا راح اعرف كيف حلها معاك وذهب شوريا الى والده وقال له بدى احكى معك بموضوع قال له شو فى هلا انا بصراحه بدها يابابا انا من سنتين غلطت غلطة كبيرة واحنا ما كنا بنقدر ننفذ من المحكمة لولم يكن ماتور معنا عشان هيك ماتور مفكر انه يقدر يعمل اللى بده اياه ها الزلمة ما راح كان بيعرف شو هيصير ما بعرفف ايه اللى كان راح يصير بس كتير اللى صار مليح انت وامى خليتو ماتور يعرف قيمته بس بابا رجعت غلطت غلطة تانية قال له بابا انا ما بدى يصير مشاكل بينك وبين الدكتور ديال عشان الشغل وعشان هيك انا قررت انى اروح واعتزر للدكتور ديال بدى روح هلا قبل ما تخسر كل شى قال له ابوه الاعتزار ما بيقلل قيمة الزلمة بالعكس بيرفعه قال له شكرا بابا دائما بتدعمنى بقراراتى وبدء اى خطوة انا راح اشتغل قال له والده من وانت صغير كنت امسكك بايدى حتى تقدر تمشى اول خطوة وهلا كمان يا ابنى انا راح امسك بايدك لكن انت متاكد قال له جربنى وشوف قال له هذا هو ابنى انا هلا راح البس وجاى استنانى 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad