مسلسل لهيب الحقد الحلقة 15 مدبلج اون لاين شوريا

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 15 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 15 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو






تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كانت دورجا تركب السيارة وترن الهاتف على شوريا قال لها مرحبا دورجا قال له هى شوريا شو انت مستعد لمفاجاءة اليوم قال لها شو مفاجاءة طيب شو حضرتى لى يعنى شوفنى من الشباحك قال لها شو انتى قدام بيتنا معقول يلا جاى فورا استنينى لجظة وقالت هى تعال شوريا اكيد انت مبسوط لانى بتقرب منك بس راح تزعل كتير لم تلاقينى لانى اليوم راح اقعد واتسمتع بخوفك شوى جويكا وفتحو البوابة لشوريا وذهب الى دورجا وقالت له كيفك شوريا قال لها طالعه كتير حلوة اليوم بتمنى تكون مفاجائتك حلوة مثلك قالت له لا تحرق المفاجاءة يلا اطلع فاخذته دورجا وذهبت بالسيارة قال لها دورجا مليح انك اتصلتى بيا كنت اتمنى طول الليل انى اتصل فيكى ونحكى كل شوى وليش ما اتصلت قال لها دورجا بصراحة انا ما عرفت شو بدى اقولك قالت له ليش شو صاير قال بصراحة اللى صار مع فنتيكا ما دخل لى فيه قالت له شوريا انت مانك مظطر تشرح لى اى شى ابدا هذا الشى بيخصك وانا مانى حبيبتك حتى تبرر لى فهيك استرخى قال لها لا دورجا انتى بنت مهمة عندى وبتعنينى كتير وما بدى تفهمينى غلط يعنى خلينى اكون صريح وواضح معك انتى ما بنت عادية بالعكس انتى بنت مميزة عندى وبيهمنى امرك كتير قالت له ما مشكلة شوريا لانه كل اللى بيهمنى انك تحترمنى انت حابب علاقتك مع باقى الناس طالما انت بتعاملنى مليح هذا شى ما بيهمنى ابدا لهيك ما فى مشكلة قال لها عن جد هيك قالت له ايه نعم قال لها ما معقول ماقدرت انام طول الليل وافكر فى القصة تعرفى شو دورجا بظن ان مفاجاءتك راح تكون كتير حلوة راح تكون حلوة مثلك انتى قال لها دورجا ليش جبتينى على المشفى مرة اخرى قالت له كنت عارفة انك راح تنسى بس اليوم راح يشيلو الضمادة عن عيون بابا وقالت له شوريا ليش وقفت خلينا نمشى قال لها انا قالت له شوريا كنت منتظرة هذا اليوم بفارغ الصبر قالت قصدى انهم راح يشيلو الضمادة انااكتير مبسوطة يا شوريا انت كتير مبسوط اها قال لها اينعم انا كتير مبسوط قالت له شوريا وقت شيل الضمادة من على عيونه راح تكون انت اول شخص بيشوفه وراح يكون مبسوط فيك كتير هى اهم مفاجاءة فى حياته كلها هو مبسوط لانك السبب فى انه يعمل العملية ولولاك ما كان اتعافى يعنى بفضلك راح يشوف من جديد وكان يتذكرامه وهى تقول له انت ماعاد تلتقى بباكشى مرة تانية وقال ليش ورطت حالى بهذه القصة اكيد اذا عرفت امى بهذه القصة راح تموتنى قال لها دورجا بالحقيقة انا عملت هذا الشى علشانك وعشان الدافع الانسانى ما بدى حدا يتشكرنى بعدين انا ما بقدر اشوفه باللحظة اللى بيشيل الضمادة على عيونه هذا الموقف محرج بالنسبة لى قال لها خلاص انا بدى اظل هنا قالت له حلو كتير هذا لطف منك شوريا بس انا ماراح اقدر بده لما يفتح عيونه يراك وتكون اول شخص يشوفه ويتشكرك بنفسه عشانى قال بس فمسكت يده وقالت بترجاك شوريا اكراما لى انا بس بترجاك وقالت له يلا خلصنا شوريا امشى وقالت له اتفضل شوريا وقالت مرحبا دكتور بابا احكيلى شو حاسس هلا جاهز لنشيل الضماد قال لها فى الحقيقة مانى مصدق يابنتى لسه فيه بهذه الدنيا ناس كتير طيبين مثلكم قالت لهم نعم بابا لهيك انا جبت هذا الشخص معى لهنا هو السبب بكل شى صار لهيك اول ما تفتح عيونك بكون اول شخص تشوفه وعندماهم شوريا بالذهاب نادت عليه دورجا وقالت له وين رايح قال لها عندى اتصال مهم قالت له بعدين وقالت له شوريا انا بدك تكون اول شخص يشوفه بابا وقال له الدكتور سيد باكشى الان راح نشيل الضمادة قولى انت جاهز لهذا الشى طبعا دكتور انا جاهز بس هعد لك لتلاتة وتفتح عيونك شوى شوى انا راح اشيل الضماد وقالت له دورجا شوريا جهز حالك بابا راح يشيل الضماد ويراك اول واحد وكان شوريا يحاول ان يخفى عنه وجهه وقال الدكتور لباكشى فى الول راح تكون الرؤية ضبابية بسبب الضور لكنى اريدك ان تفتح عيونك على مهلك وقال له يلا جهز حالك واحد اتنان ثلاثة وقام باكشى بفتح عيونه وقال له السيد باكشى دكتور ماهذا اللى راح يصير انا ما بشوف بعينى انت قلتلى انى راح اشوف بعينى قال له ما هذا الحكى ماهو صحيح ابدا قالت له دورجا بابا  قالت دورجا دكتور ماله بابا قال الدكتور العملية كانت ناجحة انت لازم تشوف وكان شوريا مبتسم وقال له باكشى انا ما بقدر اشوف يا دكتور 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad