مسلسل قصر سوارنا‬ الهندى الحلقة 9 بدون تحميل مباشر

المسلسل الهندى قصر سوارنا‬ الحلقة 9 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 9 كاملة
qasr swarna Zee Alwan TV
عائله ثاكور تمتلك منزل فخم فى اوجاين يسمى سوارنا بهافان وكبير الاسره هو ثاكور ادى براتاب سينج ويعيشون حياه مترفه وتراث غنى وهو لديه مبدأ وهو عدم التنازل عن اعتزازه تحت اى ظرف ودائما يهين الاقل منه شأنا من اجل تربيه احفاده وهذا مما اكسبه عدائا مع جغموهان براساد ابن سائقه .فبعد ان شهد الاعتداء المستمر على والده من خلال ثاكور فقرر ان يعمل بجد ودرس جيدا حتى اصبح من الاثرياء مع مرور الوقت وبسبب الكسل والثقه بالنفس ثاكور وعائلته اضطروا لمغادره منزلهم وسكنوا مع بعض اقاربهم راجاف ماما وشيتال مامى قصر سوارنا بهافان تم شرائه من قبل جاغموهان الذى اراد الاستحواذ عليه من اجل الانتقام من 
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو



تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة ياتى جاكون الى قصر سوارنا ويدخل اليه ويقابل براتا ويقول له انا اخبرتك من قبل الا تاتى الى هذا المنزل بدون موعد فيقول له انا لى موعد لقد اعطتك الحكومة 15 يوم حتتى تترك القصرانت وعائلتك وصدقنى انا بعرف اكتير امليح اديش صعب عليك ترك سوارنا  واديش يكون مؤلم ان تبعد عن قصر سوارنا فيرد عليه انتا تريد بهذا الكلام ان توجعنى وتذكرنى بالالم بداخلى حابب اكون دواك مو اكتر حتى اخفف الجرح تبعى فيقول  له ما هذا الجرح فيرد لن تفهم ابدا والافضل الا نناقش هذا الشىء ويقول له من الافضل ان لا نتناقش فيغضب عليه ويقول انا لا اريد ان اعرف عن جرحك وانتا لا اريد ان عحكى عن جزنى بسبب ترك القصر ويقول له حسنا ولكن الحكومة اعطتك فقط 15 يوم حتى تترك المكان والان صار لقصر سوارنا مالك جديد وهو انا وبالنسبة اليا بتقدر تعيش هنا قد ما تريد مانك بحاجة تروح على اى مكان ناهائيا ويققول له انت اشتريت القصر وتريد شرائ كرامتى ولكن ما ساخبرك به لن تحظره انا لن تستطيع شرائى انا براتا ااقسى من شجرة قوية واذا حاولت ان تحنيها فهذه الشجرة لن تنحنى ولكن قد تنكسر انا باخر مرة طلبت منك ان تاخذ موعد عندما تاتى الى هون انا مبسوط لانك اجيت بهالوقتت ومدة 15 يوم هذا الوقت كافى حتى نستطيع ايجاد مكان اخر لنعيش به من الافضل ان تعرض خدماتك على احد غيرى وان الملك سيكون دائما ملك حتى لو صار فقير ولكم الملك ما بيصير شحات ويشاور عليه فيذهب مبتعدا ويخرج من القصر وياتى الخادم الى الفتاة ليخبرها ان هناك تلفون لها وتقول لها من يريد ان يحكى معى فيفقول لا عندى علم بمن فتذهب الى الهاتف وترد والمفاجئة ان لا احد يجيب فيرن الهاتف مرة اخرى وتجيب عليه وتقول الو وتسمع صوت يقول لها كيفك ابا فتقول مين فيقول انا فيكرام الا تميزى صوتى انا كنت اريد حاب احكيلك شىء فتقول له انا ما حابة وتقوم بغلق السماعة فى وجه 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية  بدلا من فدية على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad