مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 14 مدبلج زى الوان

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 14 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 14 كاملة
zawaj qisma w nasib Zee Alwan TV
يتناول المسلسل قصة فتاة من ديانة السيخ البنجابية واسمها ‘ منى ‘ تقع في حب الشاب الوسيم ” انوكالب ” وهو ايضا يقع في حبها لكن للاسف ليس من ديانتها بل هو من عائلة غوجاراتية واختلاف ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم يشكل عقدة امام زواجهما وفض اهاليهما لتلك العلاقة ولكن منى وانوكالب يعملان المستحيل لاثبات ان الحب لايعرف لا دين ولا عادات وتقاليد ويبدان مشوارهما ويتشاركان الفرح والحزن ، السراء والضراء ويثابران لتوحيد العائلتين
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو






لمشاهدة الحلقة اضغط هناااااااااا

تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تبدا الحلقة وتكون منى تقف فى البلكونة وتسرح شعرها ولكنها ترى انكال يقف فى البلكونة بتاعتهم فتنظرله وتبتسم وقالت له ليك شو قال لها بدى المنشفة قالت له ماشى قال لها منى لحظة نهارك سعيد قالت له مش سامعه شى قال قلت نهارك سعيد قالت كيف قال لها نهرك سعيد فقال لها لحظة واحدة فاحضر ورقة وقال وكتب عليها نهارك سعيد قالت له شكرا فقال لها انا بقولك نهارك سعيد شو قلت قالت له ثانية واحدة كتبت له شكرا وضحكت وفجاءة راتها امها من الشرفة المجاورة قال لها رايحة على الكلية قالت لها شو لم اسمع قال لها لحظة وذهب ليكتب لها وقالت له اليوم عطلة وقالت له رايح على المكتب قال لها نعم بعد شوى قال لها تروحى نشرب قهوة لما ارجع قالت له نشرب شاى قال لها نعم شاى انا هلا راح اروح المكتب وكان يلبس ويتخيل منى تعطيه اللبس ودخلت منى غرفتها فوجدت خالتها قالت لها من متى وانت هنا قالت لها انا من هنا منذ وقت طويل قوليلى شو عم تعملى على الفرندة صار لك ساعه قالت لها اسفة بس طولت لانى كنت عم بحكى مع انكال قالت لها حكى لشو انا ماع مبفهم شو الداعى انك تحكى معه الصبح بس يا خالتى هو اعز صديق لى والواحد بده يحكى مع رفقاته باى وقت بده اياه قالت لها هو بس اعز صديق عندك قالت لها يعنى بقصد مواكتر قالت لها منى انتى ليش عم تحاكينى هيك وبريا قالتلى نفس الشى انا بدى اعرف ليش انتم ما بتوثقكو فيا قالت لها خالتها حبيبتى القصة ما بقصة ثقة ابدا بس انتى هلا صرتى على وش زواج وخلينا نفترض واذا جوزك اتى وما وافق على رفقتك مع هذا الشاب وقتها شو اخترتى هتكونى انتى الخسرانه ودخل عليهم نسيبهم الغرفة وقال لهم انا جيت لهانا لانى جايب لكم واحدة كتيير حبيبتكم وهى سويتى قالت له خالته سويتى هنا انا نازلة اشوفها هى البس منى وقال لمنى مو معقول تعرفى انا مستغرب ليش  الصبح بيكون مافى احلى منك قالت له منى يلا من هنا اختى سويتى جائت قالت له مو قبل ما تحكيلى ياترى شو الموضوع وليش هذه الايام مزعوجة منى فينى افهم امبارح بليل وين كنتى قال انا بعرف كنتى معه قصدى عن هذا التافه هذا اللى اسمه انكان قالت بلا شو لا تقول عنه تافه مفهوم هذا صديقى وانا ما بحب حدا يحكى عن رفقاتى حتى لو كان اخوه الصغير انا ماراح اقول عن صديقك التافه تافه قالت له ها بس فى حاجة شاغلة باللى ولازم اقولها انا ما عجبنى انك تسهرى معه بليل ما حلوة بحقك وانت شو دخلك انا حرة وبعدين من انت حتى تحكى بخصوص رفقاتى قال لها شو هذا الحكى اذا حابة تعرفى علاقتى معك شو بتكون هلا راح اخليكى تكتشفى حقيقة علاقتى فيكى يا امورة هلا جهزى حالك والبسى ثيابك اختك سويتى صار لها ساعه مستنية اختها منى قال لها حاولى انك ما تطولى هى لانى مستنيكى برة وفى بيت انكان كانو يتفرجون على صورالعرسان وقالت الجدة للحكيم قالت له فى هذه الصور لا يوجد عريس يليق بابنتنا وقام انكان بشرب الشاى ووضع الكوب ولكن امه قالت له بدى نك تخلصها قالت له اسمعنى يا حكيم اذا لقيت لنا شاب مليح راح ازود لك الاجرة وكمان حبة مسك زيادة لك قال لها لاتاكلى هم بالمرة يا اختى انتى بس اعطينى شوية وقت واناراح اجيبلك عريس مليح كتيير وكل عريس منهم من عائلات كبيرة وفيه مواصفات كاملة وعائلات راقية بس اللى اوله شرط اخره سلامة انا بدى الاجرة الضعف قالت له مو كتير ليش الضعف قال لها ليش مراءة ابنك ما قلتلك بالاضافة لزواج بنت ابنك انا لازم ادبر جوازة لابن ابنك كمان مراءة ابنك قالت نقيله بنت تكون مثقفة ومحترمة وبنت ناس فنظرو لبعضهم البعض وقالت الام لبيش عم تتطلعو فيا هيك ها وتركتهم ومشيت وقالت انا ام كمان وحابة اجوز ابنى وافرح فيه 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 7 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 11
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad