مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 15 اون لاين هندى

المسلسل الهندى قصر سوارنا‬ الحلقة 15 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل قصر سوارنا‬ الحلقة 15
qasr swarna Zee Alwan TV
عائله ثاكور تمتلك منزل فخم فى اوجاين يسمى سوارنا بهافان وكبير الاسره هو ثاكور ادى براتاب سينج ويعيشون حياه مترفه وتراث غنى وهو لديه مبدأ وهو عدم التنازل عن اعتزازه تحت اى ظرف ودائما يهين الاقل منه شأنا من اجل تربيه احفاده وهذا مما اكسبه عدائا مع جغموهان براساد ابن سائقه .فبعد ان شهد الاعتداء المستمر على والده من خلال ثاكور فقرر ان يعمل بجد ودرس جيدا حتى اصبح من الاثرياء مع مرور الوقت وبسبب الكسل والثقه بالنفس ثاكور وعائلته اضطروا لمغادره منزلهم وسكنوا مع بعض اقاربهم راجاف ماما وشيتال مامى قصر سوارنا بهافان تم شرائه من قبل جاغموهان الذى اراد الاستحواذ عليه من اجل الانتقام من 
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو









تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

قصة المسلسل

تبدا الحلقة مع لاتا وزوجها سامر وكان يقول لها فهمينى انتى شو مشكلتك معى اذا كان عمى بده يعطينى شى يستاهل بنستناه ساعتين وبنستناه يومين كمان واذا ما راح يعطينا شى فليش حتى اضيع وقتى بلا فائدة هلا قوليلى قالت له وطى صوتك هلا بيسمعونا قال اذا ما بدك تخبريهم انا هخلى الكل يسمع شو عم اقول قالت له انت بتعرف وضع بابا كتير مليح ولسه بتحكى بهذه الطريقة اصلا ما راح يعطيك شى بنو انتا ما هتفهم هذا الشى قال انا لهلا ما كنت بفهم شو الفائدة للتمسك بالعادات لهيدى الدرجة هى انا لهلا ما بعرف ليش العالم بيزعجو حالهم بالتمسك بالعادات هيك وكانت ابا تجلس فى مكتب المحامى وكانت تقول شو بدى اعمل شو بدى ادبر المصارى هلا امى كانت تقول لى انى اجيب المصارى معى وعندما دقت الساعه الخامسه قال لها المحامى صارت الساعه الخامسة فيكى تروحى هلا قالت له استاذ انا كنت عم احضر ملاحظات قضية بكرة هى صارت جاهزة قال اها وفى البيت كانت زوجة السيد برتاب ترى سامر خارج وهو يحمل الحقيبة وكانت تقول له شو القصة يا سامر قال انا صار لازم امشى قالت له طيب استنى ابا شوى حتى تيجى ما بعرف امتا بتيجى امتا ابا  قالت اقعد هى قربت توصل وذهبت ابا للمحامى وقالت له استاذ فرن هاتفها وقالت ماما انا هحاكيكى بعد دقيقتين وقالت اب اسفة استاذ انا راح امشى عن اذنك وقالت له استاذ انا عشان ملاحظات قضية تانية راح اساويها بكرة فمشت ابا وكانت تخشى ان تفاتح الاستاذ فى موضوع المصارى وكانت لاتا وزوجها فى الغرفة وكان يخبرها هل وانا ماشى سيعطينى والدك صوق احطه فى رقبتى للذكرى بعلمك هذا الشى ما راح يخفف من مشكلتى ابدا انا مشكلتى تنحل بالمصارى وبس واذا ما فى مبلغ محرز ما بدى منه شى قالت ابى وضعه سىء كتير سامر وما بيقدر يعطيك مصارى قالت له اللى بدى اقوله لك انا اذا رحت معك ليكونو اهلى مبسوطين منى هذا نذير شؤم الى قال لها قصر سوارنا انتم اتقلعتم منه وانت بتعرفى هذا الشى وانا مانى مطول لاطلع من المدينة قوليلى لاتا فى اسوء من هيك مصيبة فيه انا هلا ماشى ولو ما جيتى معى ما راح ارجع لهنا واخدك مرة تانية فهمتى وكانت امها تسمعها فى الخارج ولكن لاتا كانت تقول له اسمعنى اسمعنى لحظة وتفاجؤا عندما خرجوا ووجدو والدتها تقف على الباب قالت له الام ممتاز يا سامر سامر انت وقفت معنا وساعدتنا كتير بهذه الظروف اذا مستعجل كتير لهذه الدرجة ابنى اتفضل تقدر تروح وما فى داعى انك تستنا ابا حتى تيجى وكانت ابا تتذكر كلام امها والاشياء التى قالت لها ان تحضرها معها وجرى اليها ابن المحامى وقال لها ها الظرف من بابا فوجدت اب به مصارى 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية  بدلا من فدية على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad