مسلسل لهيب الحقد الحلقة 16 مدبلج كامل اون لاين

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 16 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 16 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة
الفيديو











تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان شوريا ودورجا فى مكان خالى وكان شوريا يخلع هدومه ويقول لدورجا هلا راح اعرفك من هو شوريا جويكا وقالت دورجا له ارجوك اتركنى امشى قال لها شو فاكرة حالك انى ما راح اعرفك على حقيقتك ياشاطرة انا صرت اعرف كل شى عنك وعن علاقتك ببيال قالت له انا اسفة شوريا بس خلينى روح قال لها انا بالاول لازم اعاقبك على الشى اللى عملتيه معى وقالت له شوريا خلينى روح بترجاك قال لها اسكتى بقا وفجاءة توقف بالسيارة وكان يتخيل هذا وهو يقود السيارة فقالت له دورجا شو فيه شوريا انت مليح قالت له شو صار قالت له انا بشتغل بهذا المكان يلا تعال وقالت له انا اليوم حابة انى اقدم لك الشخص المفضل عنهدى يا شوريا وانا واثقة انك راح تكون مبسوط كتيير بهذا الشى بالحقيقة قصتها ماساوية هى مانها مضطربة عقليا شوريا بس هى مرت بظروف صعبة عشان هيك هى مخربطة كتير بالمناسبة ماحدا جاء هلا وزارها قالت له شوف ها هى لما شفتك عملت ايش مع الولد عند الاشارة عرفت اد ايش انت انسان طيب ولهيك جبتك لهنا وانا واثقة انك راح تنبسط بلقائها فقامت دورجا بمسك الكرسى النى كانت تقعد عليه بيال وادارته ناحية شوريا فنزلت عليه الصدمة وتذكر عندما كان يختصبها ويقول لها ان الناس اللى مثلك يا حلوة انا اللى بكتب قدرها وانا اللى بكتب قدرك قالت دورجا فى نفسها شو المشكلة شوريا جويكا هيدى البنت اللى دمرت لها حياتها ومعا هيك ما قدران تشوفها قدامك وقالت له دورجا هى البنت المفضلة عندى شوريا اسمها بيال وفجاءة راته بيال وقالت انه جاء مرة تانية بعدوه عنى بسرعه خدوه من هنا وكانت تتذكر كل ما كان يفعله بها وظلت تصرخ وتصرخ وتقول لها الممرضة ماحدا راح يقرب لكى تعالى نفوت لجوه خلاص اهدى شوى ووضعت دورجا يدها على شوريا وقالت له شو فى شوريا فارتعب وقالت له ليش خافت بيال لما شافتك شوريا الظاهر لما شافتك اتذكرت شخص تانى وها الشى ضايقها كتير ولا مرة اتصرفت بهيدى الطريقة شوريا وتركها وذهب وركب السيارة وسار مبتعدا وقال وهو فى السيارة شو اللى عم بيصير بيال الظاهر ماما كان معاها حق حذرتنى كتير من هذه البنت بس انا ما رديت عليها وقال دورجا ماذا تعرفى عنى شو يعنى معقول بتعملى كل هذا الشى عن قصد اول شى باكشى وهلا بيال لا هذا مستحيل بس يمكن هذا مجرد صدفة لا اكتر ويمكن تكون عملت هيك عن جد لا انا ما فى عندى جواب لهيدى الاسئلة بس لازم الاقى الجواب بسرعه لازم الاقى الجواب لكل الاسئبة اللى براسى ولازم افهم كل هذا الللى عم يصير وكانت بيال تصرخ وتقول هو سى كتير انا مرعوبة منه وكانت دورجا تقول لا بيال انا معك مافى داعى انك تخافى هو راح لبعيد وانا ما راح اسمح لحدا انه يقربلك قالت لها اختى متيا بترجاكى انتى لازم تخبرى اختى متيا انه راجع وظلت تصرخ وتقول اختى متيا راح يرجع هذا الندل وقالت دورجا لها اسمعينى بس بس ما راح يصير لك شى بترجاكى بيال هدى حالك شوى ماراح يصير شى ماشى خلاص روحى نامى واطمنى ماراح يصير شى وظلت دورجا تحضن بيال حتى نامت وظلت دورجا تقول لها انا معك ماراح اخلى حدا يقرب منك ابدا طول ما انا هنا ماراح يقدر يسوى لك شى ابدا وقالت لها انتى مارراح تتركينى لحالى ابدا ما هيك قالت لها انا مستحيل انى اتركك بترجاكى لا تتركينى لحالى قالت لها ماراح روح يا عمرى وقالت دورجا انا اسفة كتير بيال انا اسفة لان انتى اليوم بهذه الحالة انا اسفة ما بعرف شو بعمل مافى عندى اى خيار تانى ابدا بسانا بوعدك انه ماراح اعمل هيك مرة تانية لو ايش حصل ماراح اعمل معك هيك بحياتى كلها وقال جويكا لساكشى انتى غلطتى هيدى المرة عنما بعتيله صور بهذه الطريقة ما كان لازم تبعتيهم ليش ماجاء لحد هلا قالت هو بطريقه لهنا هلا مافى داعى تقلق رجنات انا متاكدة انه راح يشوف صور دورجا وبيال راح يجى لهنا فورا 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad