مسلسل الاخوات الهندي الحلقة 90 اون لاين مدبلج

المسلسل الهندى الاخوات الهندي الحلقة 90 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الاخوات الهندي الحلقة 90 كاملة
al akhawat Zee Alwan TV

عائلتين مختلفة اي عائلة بنجابية و عائلة الغوجااتية . وهاذي العائلتين تختلف في التقاليد والعادات والدين. و البطلة تدعى منى هي فتاة متفتحة و تحب مساعدة الاخرين، و البطل ان انوكال شاب خجول وهادئ، حيث يعيش و يستاجر غرفة بقصر اهل منى و تبدى علاقة بينهم كاصدقاء و بعد ذلك تبدى قصة حبهم. ويقرران الزواج لكن أهاليهم يرفضون. و يدخل حياة منى رجل ثاني و يحاول بكل قدرته ان يجعلها تحبه ولكن منى ترفض حبه لها اهل منى يجبرونها بزواج منه. كما ان عائلة منى هي السيخية (البنجابية) وعائلة انوكال غوجاراتية .و لعائلتين تختلف في التقاليد والدين والعادات .كما ان العائلتين وجدوا صعوبة في التعايش كجيران .


تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

تدور احداث الحلقة السابقة حول وجود العائلة فى منزل ماهى وكانت ام ماهى معها ولكن ام زوجها وعمها كانو يرفضون وجدوها فى البيت ولم تكن امها تعرف وقالت لها الى اين نحن ذاهبين انحن راجعين للبيت مرة اخرى واخذت ماهى شنطة الملابس الخاصة بامها وكانت تهم بالخروج وكانو عائلة زوج ماهى يشعرون بالحزن على فعلتهم هذه وعندما فتحت ماهى الباب وجدت زوجها يقف على الباب فوقعت الحقيبة من يدها من الصدمة وقالت له ام ماهى شاد بقالى زمان ما شفتك يا ابنى وين كنت قلى قالت لها ماهى ليش ما قولتيلى انه مسافر اكيد بتكونى نسيتى قالت له شكلك تعبان كتير قالت لها امها ماهى روحى جيبى كاس شاى لشاد قالت لها خلاص خلاص انتا لسه بتحب الشاى اللى انا بعمله صحيح ودخل تشاد البيت وكان متضايق من ماهى وعندما دخل مسكت ماهى يده فنظر اليها وقال هلا انا عرفت ليش ما رضيتى تيجى معى وذهب تشاد الى غرفته وقالت ام تشاد شفتى بنتى ماهى هذا اللى كنت خايفة منه قالت ماهى لامه طيب انا شو اعمل هلا قال لها عمها بنتى حاولى تروحى وتحكى مع تشاد شوى حاولى تفهميه القصة كلها اكيد راح يفهمك قالت لها حماتها ايه بنتى روحى احكى معه وذهبت ماهى لغرفة تشاد وهى تجرى ودخلت الغرفة وقالت له ماهى بعرف انك مضايق منى كتير وما بدك تحكى معى وبعرف انى جرحتك بهذه الفترة بس شو اللى كان طالع ما بايدى قالت له انا جالى تلفون من ماوى العجزة قالولى ان امى كانت تحاول تنتحر شو اللى كنت اعمله قالت له انا بعرف انك ما مصدق ان هى امى اللى انا عشت معها بس اختى سونى مقتنعة انها امنا حاولت كل جهدى انى اقنع حالى ان امى خلاص ماتت وان هذه الست يستحيل انها تكون امى اللى انا اتربيت على ايديها بس صدقنى لما شفت سونى مقتنعة بانها امنا ما قدرت اكذب على حالى ابدا مع انى بهلا ما كنت مقتنعه ان هى ماما عشان هيك كنت رايحة احطها فى ماوى العجزة انت اهم احد بحياتى كلها وراح اعمل كل اللى بدك اياه انا غلطت مرة وقت اللى رحت معها بس بحبفبك انى ما بحب اشوفك هيك خصوصا وانت زعلان منى انا راح اعمل اللى بتشوفه مناسب يا شاد المهم هلا تسمعنى وتصدق انى ندمانة ولحتى اثبت لك ها الشى انا رايحة هيك راح اوصلها على ماوى العجزة وراح ارجع على البيت دوغرى ومن اليوم ورايح ما راح تشوف وشها مرة اخرى ولا بجيب سرتها المهم انتا ما تظل زعلان منى بالمرة لو سمحت قالت لها حماتها قوليلى شو صار معك ماهى شو قالك تشاد هلا قالت هو ما قال اى شى بس سكوته جاوبنى على كل الاسئلة اللى كان بدى اعرفها قالت لها امها شو صار ماهى بنتى لوين احنا رايحين هلا الظاهر حتى شاد ما عرفنى انا ومسكت ماهى يد امها وهمت للخروج من البيت ولكن فجاءة نزل شاد وقال لها لحظة ماهى واخذ منها الشنطة ووضعها على الارض وقال لها حبيبتى ماهى يستحيل انها تعمل اى شى يضايقنى او يزعلنى منها سواء كنتى مقتنعه او لا خلاص انا مقتنع هلا معقول ماهى فكرتينى انانى لهذه الدرجة وما مفكرة انى اطلب منك شى يخيلكى حزينة كل ها القد معقول اعمل هيك معك نسيتى من هو حبيبك شاد اليوم فهمت قد ايه انتى عم تهتمى فيا وقال لها اذا انتى ما بتقدرى تستغنى عن امك انا ما بعمرى راح اطلب منك تطلبيها 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 22.00 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
ابتداءا من 31 مارس
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad