مسلسل لهيب الحقد الحلقة 8 كاملة اون لاين مدبلج

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 8 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 8 كاملة
lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.




تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان شاير ودورجا فى الملهى وكانت دورجا باين انها مغشى عليها او دايخة وفجاءت دخلت الشرطة وقالت ماحدا يتحرك من مكانه قال له الضابط من انت ومن هذه البنت قال له شاير هذه رفيقتى وهى دايخة شوى ولكن الضابط اخذ منه هاتفه فقال له شاير كيف تعمل هيك انا كنت اتصل بالدكتور قال الضابط لاحد افرده ان يذهب ليطمئن على دورجا وقال له الضابط شو حطيت لها بالكاس تبعك قال له شاير انتا شو عم تحكى قال له انا شو جويكا الابن الوحيد لجويكا قال له بعرفك وقامو بالقبض عليه وقال له بكرة هنعرف كل شى وقال يلا خدوه من هنا قالت ام شاير فى البيت مين اللى عامل هذا الورد قالت لها احدى الخادمات اسفة مدام كنت فاكرة انهم هيعجبوكى قالت لها لازم يكون عندك ثقة بحالك لان شغلك حلو والوردات عجبونى كمان وقالت لها برافو عليكى قالت لها بتشكرك وجاء اتصال لام شوريان وقالت لهم عم يجرى شى قالو لها لا ولكن ابنك شوريان موجود عندنا بالمخفر قالت شوريان ليش بقا شو عمل لاخدتوه وقال لها وجدنا مع بنت اسمها دورجا قالت له اعرفها فنحن من عائلة واحدة قالت له هل لى ان اعرف انتم باى مخفر قال لها عنوان المخفر قالت له طيب ماشى انا جايلكم قال لها زوجها ساكشى اى مخفر ابنك فيه وايش عمل قالت له ستعرف اى مخفر عندما نذهب اليه هلا وفى المخفر كان الضابط يخبر شوريان انه واقع بمشكلة كبيرة قال له هيدى البنت اللى كانت معاك بالحفلة مخدرة قال له شوريان حضرة الضابط هى ما بتشرب كحول كيف تكون مخدرة يعنى قال له الضابط انا اعرف انها ما بتشرب بس فى حدا حطلها مخدر بالكولا اللى شربتها قال له شوريان انت مفكر انتا بتكلم مين قال له الضابط اقعد مكانك وقام المدام برن الهاتف على استاذ تورمان وقال عندما راى رقمها عن جد يا مدام انا بتخنق عندما بسمع صوتك قالت لزوجها متور سكر السكة بوشى قال لها ماتور ما راح صار مفيد هلا لازم راح نحكى مع حدا واصل عنه قال شوريان للضابط رجعلى تلفونى هلا انت مين مفكر حالك هلا تاخد تلفونى منى قال له انا بدى اخد اللى بدى اياه قال له انا ممكن اخد قميصك وبنطلونك قالت ام شوريان عندما وصلت المخفر فينى اعرف من المسئول هنا حتى احكى معه قال هذا انا تفضلى قالت له حضرتك بدى اعرف باى تهمة جبت ابنى لهنا قال لها الضابط نحن امسكنا مخدرات تبع الملهى واحنا لقينا مع ابنك بنت تعبانة وتحت تاثير المخدرات قال له شوريان اسمعنى ايها المحقق انا من ساعت ما شفتك وانا اخبرك انك غلطان وانت ما تفهم على قال الضابط لشوريان يا ولد ارجع للخلف وقف هناك فقال له ابو شوريان يا حضرة المحقق هل لى ان اعرف اسم حضرتك قال له فيك تنادينى المحقق باتو قال له حضرتك بتعرف مين انا انا رجناد كويكا قال له اذا بتريد خذ افدة ابنى هلا لانى ما رايح من هنا الا وهو معى قال له هلا وبسرعه وفجاءة احضرت سيدة دورجا ولكنها لم تكن قد افاقت كليا واجلستها الست وقالت لها اسمعينى انتى مليحة فينا ناخد اقوالك وقالت دورجا يا قدير انا شو اللى صاير فيا قالت لها السيدة شو شربتى بالحفلة قالت شربت كاس كولا قالت لها ما الذى كان فى الكاس قالت لا اعرف قالت نحن هلا راح نبعت عينة من دمك لمختبر الشرطة وراح نعرف كل شى قال لها الضابط ما اسمك قالت دورجا تاجور قال لها اسمعيتى مليح انا بدى اسالك كام سوال هلى تحكيلى من هو اللى حط حبوب المخدرات بكاس الكولا هذا الشاب وشاور على شوريان وقال لها ركزى معى شوى مين كان يتقصد انه يخدرك قال له ابو شوريان شو قصدك باللى عم يخدرها انتا عم تحاول تاخد افادة البنت ام تحاول جعلها تقول ما تريد انت قال له تلفون واحد منى بس واقدر ارميك فى الشارع قالت دورجا للمحقق انا كنت مع رفيقى شوريان وطلبت كاس كولا وانا لا اعتقد ان شوريان ينوى ابدا اذيتى 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 5
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad