مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 12 مدبلج اون لاين

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 12 مدبلج بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل الزواج قسمة ونصيب الحلقة 12 كاملة
zawaj qisma w nasib Zee Alwan TV
يتناول المسلسل قصة فتاة من ديانة السيخ البنجابية واسمها ‘ منى ‘ تقع في حب الشاب الوسيم ” انوكالب ” وهو ايضا يقع في حبها لكن للاسف ليس من ديانتها بل هو من عائلة غوجاراتية واختلاف ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم يشكل عقدة امام زواجهما وفض اهاليهما لتلك العلاقة ولكن منى وانوكالب يعملان المستحيل لاثبات ان الحب لايعرف لا دين ولا عادات وتقاليد ويبدان مشوارهما ويتشاركان الفرح والحزن ، السراء والضراء ويثابران لتوحيد العائلتين


تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان يجلس انكان مع امه وقال لها امىى الحبيبة منى عندها شغلات كتير ما تعجبنى بس هى مو سيئة قالت له انا ابدا ما عم اقول انها ما مليحة انا عم اقول انها ما كتير عجبتنى قالت له كيف بدى اشرحلك هذا الشى يعنى من اول نظرة انا حسيت ان فى شى ما مظبوط ابدا شى اكيد غلط اسمعنى ابنى هنا عائلتهم وثقافتهم وتقاليدهم مختلفة عننا لما بكون انا موجودة معهم ما بحس حالى مطمنئة ومرتاحة انا ما بدى اقولك بنو انك ما تحكى معهم او تعاديهم او تتواصل معهم ابدا انا بدى كل اللى تفهمه انه تحافظ على حدودك وما تتقرب كتير منهم وفى البيت الاخر كانت ام منى تقول لها بكفى بنتى اسئلة اسمعى كلامى انتى ما راح تروحى هناك وهذا الشاب اوعى اسمع بيوم انك تجكى معه طيب افرضى هى كان بده يحكى معى قالت لها لا تحكى بس هيك مو غلط كمان امه كانت معصبة منى انا ولكان ما ما كان له ذنب قالت لها مثل ما قلتلك انا شو فاهمة طب افرضى هو اللى حكى مع الاول معقول ما ارد عليه ابدا قالت لها انتى ما بتحكى معه ها وقالت ام انكان شو صعب عليك كتيير تتجنب الحكى معها قال مثل ما بدك امى وانا راح اوعدك انى مامن بكرة ما راح اتكلم مع منى مرة اخرى وا راح اشوفك وكانت منى تقول انه هو سياتى ليحكى معى وقال انكان انها هى ستاتى لتحكى معى وقالو بكرة لنشوف شو يصير وفى الصباح كانت زميلت انكال فى العمل عنده فى البيت وقالت لام انكال خالتى فيكى تباركينى فانتى تذكرينى بامى عندما كانت تباركنى مثلك انتى خالتى كانت تدعيلى وتباركنى على طول قالت لها وما بس هيك كانت تحضر اكلات كتيير طيبة قال لها ابو انكال انتى كىهراتى قالت ايه وقال ما اسمه عيلتك قالت مارتا ففرحو وقالو ما شى حلو وفى الشارع كانت منى تتحدث فى الهاتف وتخبراحدهم هى ما بتعرف هذه المرة ما بتعمل المرة اللى فاتت مسكوها وهى عم تغش وهى ما بتعرف اذا كان المدير عرف ام لا وممكن يخلونى ارسب كمان وكانت تحاول ان توقف سيارة ولكن لم يكن احد يقف لها وكان انكال يخرج من البيت هو وزميلته وراى منى وكانت منى تحاول ان توقف سيارة وفجاءة راته منى ورفعت يدها للسلام عليه وهو كمان فتذكرو كلام اهلهم ونظر كل واحد فى ناحية اخرى وكان انكال ينظر لمنى ولكن قالت له زميلته انكال مين هى قال لها انها منى بتكون جارتنا حكيتلك عنها قالت اها هى دى منى قالت اعتقد انها ما بتلاقى توصيلة وحنا معنا سيارة شو رايك بنوصلها قالل لها لا ما بعرف عائلتها اكيد هيوصلوها وقال لها انا ما بعرف اذا كانت هتوافق ام لا قالت منى انهم اتيين لجهتى وسيقولون لى انسة منى تحبى نوصلك قات بس يا منى لا توافقى وقالت زميلته احنا معنا سيارة بدك نوصلها لنص الطريق وقالت له زميلته نمشى قال هى وعندما ذهبو بالسيارة كانت منى تقف فى وسط الطريق وكانت تظن ان انكال سيخبرها ان تركب السيارة ولكنه مشى وتركه واقفة ولكن منى قالت ليك نى ما وقف ولا سئل اذا بده يوصلنى ام لا قالت كده كده حتى لو كان وقف ما كنت ساركب معه انا ساخد سيارة لحالى انا بروح هيك كل يوم وقال لها قريب زوج اختها وهو كان مار من جنبها بالموتسيكل مالك منى شو القمر زعلان قالت له ما فى شى بس هناك ناس يون ناس فى مشكلة يتجاهلوهم بوقاحة ويمشو قال هل تقصدينى انا قالت لا ما انت انا كنت احكى عن الغبى انكال هو شافنى وانا ما لقيت عربة وهو كان معه سيارة حتى ما جرب يسالنى لوين انا رايحة بس شاطر يحمل حاله ويمشى عن جد قليل الادب قال لها اها هيك القصة قال لها كان واقف لحاله ام مع بنت قالت له مع بنت قال لها كم انتى مسكينة منى انه كان يقف مع بنت كيف بقا يطلعك معه 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 7 بتوقيت مصر على قناة Zee Alwan TV زى الوان
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

المسلسل الهندى الزواج قسمة ونصيب الحلقة 11
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad