مسلسل لهيب الحقد الحلقة 7 مدبلج اون لاين

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 7 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 7 كاملة
lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.


تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل
فى بداية الحلقة جاءت ام شوريا الى المستشفى وقال لها مدير المستشفى اهلا مدام تشربى قهوة قالت له انا ماجاية اشرب شى انا اريد انا ارى بيان قال لها بيان قالت له ايه بيان هى البنت اللى انا بعطيكم مصارى عشان تتعالج فى المشفى والا انت بطلت تشوف شغلك وتعرف مين الناس اللى عم تديك مصارى قالت له وين بيان قال لها مدام انا ما بنسى حدا بيان طلعت من عندى انا متاكد قالت له شو قصدك انها طلعت قالت مدام جاء زلمة وقال انه من طرفك واخدها قالت له من امتا صار ها الحكى اللى عم تحكيه انت لحظة هديكى هيدى الورقة قالت له شو ها الورقة قالت ها هى الورقة تبعك هيدى الورقة كانت مع الزلمة ووجدت على الورقة امضتها وافتكرت عندما اعطت لبيان ورقة ومضت عليها وقالت لها اكتبى فيها ما تريدين سيارة اوى اى شى وافتكرى اذا عملتى اى شى ستعرضى عائلتك للخطر وقالت لها انا ما بتوقع ان فى احد يدفعلك اكتر من هيك طول منتى عايشة وقالت لها خدى هيدى الورقة وانقلعى من البلد فورا وقالت له اخبرنى هى بقالها قد ايه طالعه من هنا قالت له 3 اسابيع قال لها بالضبط قالت له اها انا نسيت انى كتبت هيك فعلا انا اللى عملت هيك قال لها لا عادى مدام حضرتك مشغولة وما راح تتذكرى كل اللى بتعمليه قالت له انت متذكر كيف كان شكل الزلمة اللى جيه وخدها قال لها انا بس كتبت له على اوراق الخروج بس ما شفت الزلمة اللى اخدها انا اسف قالت له ما مشكلة اكيد عندك غرفة كاميرات مراقبة قال لها طبعا عندى فى نظام مراقبة ومغطى المشفى كلها وقام مدير المشفى بمكالمة الامن وذهبو هو وام شوريان الى غرفة الكاميرات وشاهدت الفيديو وقال للرجل وقف الصورة وكبرها قال لها ان الاستاذ كرباتى وتذكرت ام شوريان ان هذا الرجل جاء يتعارك مع شوريان عندما واجهه فى الشركة وقام شوريان بطرده وقالت له اكمل الفيديو قال له اوك واكمل الشريط فوجدت الشاب ينظر الى الكاميرا ويضحك كانه يقول لها انا لن اتركك وكانت الام تجلس هى وزوجها فى البيت واحضرو استاذ تورمان وقال لهم شو القصة قالت له الام انت اللى لازم تقولى شو القصة لا تعمل حالك غشيم وما تخبرنى لازم انت حالا تخبرنى وين اختفت بيان شو بطلت تحكى شى قال بس شو حال بيان بالقصة كلها قال هى الان المفروض تكون موجودة بالمشفى اللى حطيناها فى قالت له معناه انى اول حدا راح اوصلك الخبر بيان جاء احد واخرجها من المشفى يعنى هى هلا مختفية عنا قال كيف هيدى الحكى مستحيل انه يصير قال لها بس يستحيل ان حدا يقدر يطلع بيان من المشفى قالت له اذا بتتذكر الورقة اللى على بياض اللى اعطنها اياها لتحط المبلغ اللى هى عوزاه وقال لها بس كيف صار هيدى الحكى قالت له ما عم بعرف كيف وانتا راح اقولك مين اللى طلعها من المشفى قالت لها طلعها ارون اللى حضرتك استخفيت فيه كتير قالت له اتفضل شوف بسبب غباءك شو اللى صار قاطعها زوجها قالت له خلينى احكى ولا تسككتنى كل مرة بتكتنى بتخلينى اسكت عن الغلطات الغبية لهيدى الزلمة 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 5
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad