مسلسل لهيب الحقد الحلقة 9 مدبلج هندى اون لاين

المسلسل الهندى لهيب الحقد الحلقة 9 مترجم بدون تحميل
اون لاين مباشر مسلسل لهيب الحقد الحلقة 9 كاملة
 lahib al hiqd
لهيب الحقد، مسلسل هندي تدور أحداثه في إطار الصراع بين الخير والشر من خلال قصة الفتاة الثرية الجميلة "دورجا"، والشاب اللعوب المدلل "شوريا" الذي يتخذ من الإيقاع بالفتيات هواية له، فيدخل في رهان مع أصدقاءه على قلب "دورجا"؛ لكن هذه المرة يقع "شوريا" في حب "دورجا"، القدر يوقعه في شر أعماله بعدما كشفت الأحداث أن "دورجا" شقيقة فتاة قام باغتصابها "شوريا" وأصدقاءه من فترة وقامت بالانتحار بعدما فشلت في إدانتهم أمام القضاء، فتقرر "دورجا" الانتقام من شوريا وعائلته.

تابعنا على صفحتنا فى الفيس بوك اضغط اعجبنى لسرعة صاروخية
لمشاهدة جميع حلقات المسلسل

فى بداية الحلقة كان ابو دورجا يبحث عنها وينادى ولكنه عندما دخل لم يجدها فدخل من باب سرى خلف المكتبة ووجد دورجا قال لها ليش صرتى هناك لما قلتلك روحى قالت له بصراحة بابا كان بدى اتامل وشه كنت حابة اشوف وشه الثقة بالنفس وكانت تنظر الى صور الجميع المعلقة على الحائط وقالت نافين ماتور انت هتكون اول واحد فيهم راح يدفع التمن وفى المنزل كان توجد عائلة تشاير وكان ابوه يقول شو صاير لقيته شى مهم ولكنه وجد زوجته تحمل صور لماتور وهو يسلم حقيبة لاحد قالت دورجا لابوها قولتلك شو  راح ييصير بساكشى عندما ترى الصور قلتلك ممكن راح يوقف قلبها او تنجلط اصلا هى ما عندها قلب حتى تنجلط جاى على بالى هلا شو عم يصير فيها هلا قال لها انتى مخططة مظبوط صح قالت له مخططة لكل شى بابا قالت ساكشى لزوجها انا امسك بيدى رسالة وصلت لماتور منذ فترة لحظة هقرائها لك الاستاذ نفين ماتور يمكن ان ما بتعرف من هو هذا الشخص اللى بعتلك الرسالة وشو بده منك بس احب اقولك انى بعرفك كتير مليح وبحب اقولك انت شو عملت بالضبط بخصوص الصفقة اللى صارت بمشفى السرطان انت كنت بتحاول تخلى عيلة جويكا يخسرو كل شى وخصوصا السمعه الطيبة وبعترف لك انك نصاب محترف وخطير من بعد انت اللى غطيت على شوريا من بعد قصة الاغتصاب ولما عرفت ان لعبيتك لن تنكشف رحت انت خبرت الشرطة بالنادى الليلى حتى يحضرو ويقبضو على شوريا وبعترف بذكائك لان اللعبتين مستحيل حدا يكشفهم ابدا بس لعلمك نا بعرف عنك قصص كتير وبقدر اثبت لك ذلك وهيدى الصور اللى بعتلك اياهم مجرد عربون صداقة بس لا تخاف منى ابدا انت فيك تشترى سكوتى بس بشوية مصارى وانا بعرضهم عليك لانى بحبك ولا تنسى انى ممكن اعرضهم على عائلة جويكا وهذا العرض لفترة مححدة استاذ لازم تلحق حالك وتخبرنى حتى نتفق على السعر وانا ممكن ان ابيعه لاى حدا يدفع اكتر وقال السيد جويكا بعد كل اللى عملته لك تطلع انت اللى بتضربنى فى ضهرى يا ماتور يا خاين قالت زوجته اللى بيبع حاله اول مرة يبيع حاله الف مرة صارله فترة عمال يلعب ويخطط من ورائنا وحنا مو حسين قالت الحق علينا احنا ماكان لاوم نوثق فيه لهذه الدرجة وكل الحكى اللى كان يحكيه ما كان يطمننا ويخلينى ما ناكل الهم كان بيغطى على القصص اللى عملها وقالت انا كنت مفكرة ان ماتور واحد غبى طلعت انا اللى غبية وماتور عم يلعب فينا قال الحارس سيدتى لقد وجدتهذا الهاتف فى بيت ماتور وعرفت انه لممثل مسرحى قال انا ما بعرف يمكن لان هذا الممثل كان يتردد عند السيد ماتور للبيت والكارت اللى فيه اتاكدت من الشركة وطلع باسم نفين ماتور ولقينا داخل الفون مقطع فيديو ممكن يصدمك لما تشوفه يا استاذ اتفضل شوف ووجد فى الفيديو ابنه شوريا وهو يضرب احد الرجال وقال ساكشى ماتور هلا انتهى خلاص وقال شوريا خاين غدار كل هذا راح يطلع منك انت موتك راح يكون على ايدى انا قالت امه لازم تمسك اعصابك شوى وتركز شوى ولا تشتغل بلا تفكير قالت هذا الانسان غدر من اجل مصلحته الشخصية وحنا كمان هنعمل مثل ما عمل 15 سنة وحنا واثقين فى هذا البنى ادم بس طلع مثل الحرباية كل شوية بلون كبر شوى شوى وحنا خليناه يكبر قالت لابنها شوريا نجن هلا اللى راح نلعب بماتور وقال السيد جويكا الحق على انا اللى كنت واثق بهذا الزلمة كل هذا الوقت ماتور عرف كيف يلعب على ويخدعنى انتى كنتى دائما تنصحينى يا ساكشى بس انا اللى كنت ما برد قالت هلا ليس وقت الحكى عندنا شغل كتير اهم من الملامة والحكى اللى عم تقوله لازم نحضر هدية كتير كبيرة للسيد ماتور بيستاهلها حتى يعرف ان اللعب مع عائلة جويكا مو سهل سيرته لازم تصير على كل لسان واليلة كمان لازم تكون ابشع عائلو بيعيشها وفى بيت دورجا كانت دورجا تسقى الشجر وجاء احدهم وقال لها انا كنت بطلت اسقى هذه الشجرة لانها دبلت قالت له امى زمان قالت له العجين والماء لا يصيرو خبز اللى اذا حدا عملهم لازم الواحد يظل ورائها ولازم دائما يرعاها شو انت مفكرنى عم بمزح معك شوف كيف صارت خضرة قال لها مظبوط دورجا 
يذاع المسلسل من الاحد الى الخميس الساعة 12 بتوقيت مصر على قناة MBC Bollywood
الدخول الى الموقع مرة اخرى
اكتب فى جوجل
موقع شوف هندى
لكى تشاهد الحلقة بدون تقطيع بسرعة صاروخية اترك تعليق فى الاسفل
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad